أهالي قبة يناشدون أمير القصيم تنفيذ طريق عين بن فهيد الأسياح

| غير مصنف | 20 ديسمبر, 2013

mansor-logo
رفع أهالي مدينة قبة (140كم شرق مدينة بريدة) مناشدتهم ومطالبهم لأمير منطقة القصيم فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود، بالتدخل السريع لتنفيذ طريق قبة – عين بن فهيد بمحافظة الأسياح، لإنهاء معاناتهم المتمثلة في كثرة الحوادث التي يتسبب فيها الطريق الحالي ذو المسار الواحد والمخاطر التي يشكلها على سالكيه، رغم كونه شريان وطريق دولي يطرقه كم هائل من المركبات والشاحنات يوميًا.

 

وأوضح الأهالي في مناشدتهم، أن الطريق الضيق وتكثر به التعرجات والمنحنيات والمنعطفات والارتفاعات، وسط الإقبال الكبير من أصحاب الرحلات البرية وهواة الصيد “صيف شتاء” الذين يقضون امتع أوقاتهم مرورا بهذا الطريق.

 

وبيَّن الأهالي أن مطالبهم لم تأت إلا بعد ملاحظة ازدياد كثافة السيارات وخاصة الشاحنات الكبيرة والتي تشكل خطرا وهاجسا لمرتادي الطريق والتي كثرت معها الحوادث المميتة خلال الفترة القليلة الماضية، حيث بدأ معها الطريق يشكل مصدر قلق لكل من يعبره ويتسبب في كثير من الحوادث المرورية الخطيرة خاصة مع انتشار حوادث التجاوزات الخاطئة.

 

وكان طريق قبة- الأسياح شهد خلال الفترة الماضية حوادث شنيعة راح ضحيتها الكثير من الأبرياء، وكان آخر تلك المآسي الحادث الشنيع لستة شباب توفوا بنفس الموقع ونقلت (عاجل) تفاصيل الحادث بالصور.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً