"سُجناء عنيزة" يُحررون مجلتهم الدورية "أسوار" بأنفسهم

| غير مصنف | 20 ديسمبر, 2013

mansor-logo
صَدَر العدد الأول من مجلة أسوار الصادرة عن شُعبة سجن مُحافظة عنيزة، تحت عنوان “رُغم الأسوار.. هناك نبضٌ وكلمة”، وتصدَّر غلاف المجلة الأسطورة المعروف الكابتن ماجد عبد الله قائد المنتخب السعودي ونادي النصر سابقًا؛ وذلك أثناء زيارته في الثامن والعشرين من شهر يوليو لهذا العام.

 

وتأتي هذه المجلة امتدادًا لأنشطة الجناح المثالية في الشعبة؛ حيثُ شملت العديد من مناشط الجناح منذ افتتاحه حتى اليوم.

 

في هذا الجانب، تحدَّت لـ”عاجل” العقيد الدكتور محمد بن إبراهيم الربدي مدير سجن عنيزة قائلا إن هذه المجلة يصلُ لها طابعٌ عريق ومميز، وتجد مُتعةً في صفحاتها وقراءة مُحتواها “فليس لنا غنى عنها”، مُضيفًا أن النُزلاء انبعثت لديهم فكرة إصدار تلك المجلة الوليدة التي قاموا هم بأنفسهم بإعدادها وجمع مُحتواها.

 

من جانبه، قال الرائد فيصل بن علي السحيباني رئيس قسم الإصلاح والتأهيل في السجن، والقائم بالإشراف على التحرير أن النُزلاء كانت لديهم الهمة والتسابق لإصدار “أسوار” بكتابة المقالات والقصص المفيدة، وجمع وإعداد القواعد واللطائف العلمية والثقافية؛ مُعلنين لنا وللجميع بأنهم قادرون على العطاء والإنتاج والإيجابية في العمل مهما تكالبت عليهم الظروف الاجتماعية، ومهما سُلِبت حُرياتهم الجسدية؛ فتظل حُريتهم الفكرية متوفرة في العطاء ومُتنامية في بذل المزيد من الإيجابية والنجاح والمساهمة في الخدمة الاجتماعية والإنسانية وغيرها عندما يُمنحُون الثقة والمسؤولية والوقفة الجادة معهم من قبل جميع أطياف وشرائح المُجتمع.

 

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً