بايرن حذر والرجاء واثق قبل نهائي مونديال الأندية الليلة

| غير مصنف | 21 ديسمبر, 2013

mansor-logo
بدا لاعبو ومدرب بايرن ميونيخ حذرين ومتواضعين عشية مواجهة الرجاء البيضاوي بنهائي كأس العالم للأندية في مراكش، فيما أظهر الفريق المغربي ثقة عالية بالنفس وأعرب مدربهم فوزي البنزرتي عن تفاؤله بقدرات لاعبيه، متحدثا عن استطاعتهم “خلق المفاجأة”. “نحن جاهزون لخوض هذه المباراة ومستعدون لتفجير المفاجأة من جديد بالرغم من أننا سنواجه فريقا قويا عريقا اسمه بايرن ميونيخ يملك مدربًا ممتازًا اسمه غوارديولا”.

 

هكذا تحدث فوزي البنزرتي مدرب نادي الرجاء البيضاوي مساء الجمعة في مؤتمر صحفي بمركز الإعلام في ملعب مراكش عشية نهائي كأس العالم للأندية. وقال البنزرتي إن الرجاء “غير متخوف من منافسه لأن الأمر يتعلق بلعبة (كرة القدم) وكل شيء فيها وارد”، مشيرا إلى أن “العامل النفسي سيكون حاسما” بالنسبة إلى فريقه، بالرغم من أنه سيلعب مساء السبت المباراة الرابعة له بالبطولة العالمية خلال عشرة أيام. وكان زملاء القائد محسن متولي فازوا في أول مباراة على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي 2-1 ثم أعادوا الكرة في ربع النهائي وبالنتيجة ذاتها أمام مونتيري المكسيكي قبل أن يروضوا مساء الأربعاء أتلتيكو مينيرو بطل أمريكا الجنوبية ونجمه رونالدينيو في نصف النهائي بنتيجة 3-1.

 

وكان بيب غوارديولا مدرب بايرن ميونيخ والفائز مرتين بكأس العالم للأندية، في 2009 و2011 مع برشلونة، قد أشاد أمام الصحفيين بالرجاء البيضاوي ولاعبيه، مقرا بأن أداء الفريق المغربي أثار إعجابه، ومعلنا أن بايرن “لن يواجه فريقا فحسب بل بلدا بأكلمه وشعبا وجمهورا متحمسا يشجع لاعبيه حتى النهاية”.

 

وتحدث غوارديولا عن الأجواء الرياضة في مراكش واصفا إياها بأنها “رائعة وجميلة جدا”، مشيرا إلى أنه ليس هناك مرشح للفوز، متكهنا بأن النهائي سيكون “ممتعا للغاية”، وأنه حضر لمراكش من أجل الظفر باللقب.

 

أما البنزرتي، فقال إنه يتعين على لاعبيه اللعب بـ “العقل والقلب” والتركيز بشكل كبير على الهجمات المرتدة مع “ضرورة الحفاظ على التجانس بين خطوط الفريق واللعب جماعيا”، موضحا أن “ذلك ما ساعد الرجاء على الفوز على مونتيري المكسيكي ثم على أتلتيكو مينيرو البرازيلي.

 

تقام المباراة في العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل على الهواء مباشرة عبر قناة الجزيرة الرياضية +5 وقناة HD4

 

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً