أبو تريكة يودِّع الكرة بتغريدة على "تويتر"

| غير مصنف | 21 ديسمبر, 2013

mansor-logo
أكد محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي رافضًا كل المحاولات التي تبذل لإثنائه عن هذا القرار.

 

وقام اللاعب بكتابة عدة رسائل إلى لاعبي النادي الأهلي وجماهير النادي في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” يؤكد فيها اعتزاله.

 

جاء في الرسالة الأولى: “بعد أجمل سنين عمري التي قضيتها في عالم الكرة جاء الختام شكرًا للجميع أحبكم جميعًا وسامحوني إن كان هناك تقصير وبالتوفيق للأهلي ومنتخب مصر”.

 

وفي الرسالة الثانية: “شكرًا لأبي ولأمي ولزوجتي ولأولادي ولأصدقائي ولكل واحد قام بتدريبي وتشجيعي وسامح الله كل من تطاول عليَّ”.

 

كما قال اللاعب الذي يعد الأكثر تتويجًا في تاريخ الكرة المصرية: “لاعبو الأهلي تشرفت بأن كنت لاعبًا معكم فكنتم خير أصدقاء تحملتم المستحيل ولكنكم أبطال رفعتم نسر الحرية إلى أعلى مكان شكرًا لكم”.

 

وكان أبو تريكة قد أعلن عزمه الاعتزال بعد كأس العالم للأندية التي يستضيفها المغرب حاليا وذلك في أعقاب هزيمة مصر أمام غانا في مباراة الذهاب الحاسمة لتصفيات كأس العالم بنتيجة كبيرة بستة أهداف لهدف ما قضى على أحلام المصريين وأحلام اللاعب في التأهل لكأس العالم العام المقبل في البرازيل.

 

وخرج النادي الأهلي من كأس العالم للأندية خالي الوفاض بعد أن حل في المركز السادس والأخير. وخاض أبو تريكة أكثر من 100 مباراة دولية مع المنتخب المصري الذي فاز بكأس الأمم الأفريقية 2006 و 2008، كما لعب مع ناديه الأهلي في البطولات الخمس التي حصد فيها لقب بطل دوري أبطال أفريقيا.

 

وكان النادي ألأهلي قرر معاقبة أبو تريكة، مؤخرَا بدفع غرامة 50 ألف جنيه لعدم صعوده إلى منصة التتويج وتسلم الميدالية الذهبية بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا من وزير الرياضة المصري طاهر أبو زيد.

 

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً