ديربي ميلان أهم مواجهات الكالشيو اليوم

| غير مصنف | 22 ديسمبر, 2013

mansor-logo
رغم المشاكل العديدة التي يعاني منها فريقا مدينة ميلان الشهيرين إلا أن المواجهة المنتظرة اليوم بين إنتر وإيه سي ميلان في الديربي الشهير سيكون هو الحدث الأهم بين مباريات المرحلة السابعة عشرة من الدوري الِإيطالي لكرة القدم.

وستقام المباراة بحضور جماهير الإنتر المتعصبة بعدما علقت محكمة كرة القدم الاتحادية بإيطاليا عقوبة إغلاق جزء من المدرجات وأمرت بإجراء مزيد من التحقيقات.

 

وكان الانتر قد عوقب بعد هتافات جماهيره  ذات الطابع “العنصري” ضد جماهير نابولي إثر فوز الأخير 4-2 في ملعبه سان سيرو يوم الأحد الماضي.، وصدرت العقوبة بإغلاق جزء من المدرج الجنوبي للإستاد. 

يذكر أن إنتر الذي يحتل المركز الخامس حاليا برصيد 28 نقطة ويسعى بقوة للدخول في المربع الذهبي، بينما يقبع ميلان في المركز ال12 برصيد 19 نقطة فقط.     

وفي مباراة آخري تبدو مهمة حامل اللقب يوفنتوس سهلة للحفاظ على صدارته قبل توقف البطولة لمدة أسبوعين للاحتفال بأعياد الميلاد والعام الجديد حينما يحل ضيفا على أتالانتا صاحب المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة اليوم.

ويسعى يوفنتوس لتوسيع فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن ملاحقه روما صاحب المركز الثاني الذي يستضيف كاتانيا، وذلك قبل لقاء الفريقين المرتقب في تورينو يوم الخامس من يناير المقبل، وبات قائد روما فرانشيسكو توتي جاهزا للعب مع فريق العاصمة الإيطالية بعدما تعافى من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب فترة طويلة.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً