"هيئة المدينة" تبدأ دورات تعزيز الأمن الفكري لمنسوبيها

| غير مصنف | 22 ديسمبر, 2013

mansor-logo
انطلق بفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة المدينة المنورة، اليوم الاحد، دورة عضو الهيئة في تعزيز الأمن الفكري، وتستمر خمسة أيام، يشارك في تنفيذها عدد من المشايخ والأكاديميين وأعضاء من وحدة الأمن الفكري بالرئاسة العامة.

  وأوضح مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة المدينة المنورة، أن الدورة يشارك فيها أكثر من (40) عضواً من منسوبي الفرع، مشيرا أن الدورة اشتملت على عدد من المحاور أبرزها جهود المملكة في تطبيق الشريعة وخدمتها لقضايا العالم الإسلامي وتعظيم النصوص الشرعية عموماً.

وأضاف أن من بين المحاور أثر العقيدة في تعزيز الأمن الفكري  ونبذ الفرقة والحث على جمع الكلمة ومنها دور عضو الهيئة في الموازنة بين المصالح والمفاسد وغيرها، وتحصين منسوبي الرئاسة وتعزيز الأمن الفكري لدى منسوبي الرئاسة والاستفادة من تطبيق ذلك في عملهم الميداني. 

وأشاد بدعم ورعاية الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر  لهذه الدورة واهتمامه بذلك لتحقق الهدف المنشود وتعزيز الأمن الفكري لدى منسوبي الرئاسة العامة . 

الجدير بالذكر أن  دورة عضو الهيئة في تعزيز الامن الفكري لدى المجتمع دشنها الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في عدد من مناطق المملكة برعاية كريمة أمراء المناطق.

 

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً