بالفيديو..ريال مدريد يقتنص فوزًا ثميناً من فالنسيا

| غير مصنف | 23 ديسمبر, 2013

mansor-logo
تمكن فريق ريال مدريد من الفوز على فريق فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الأسبوع السابع عشر من الليجا الإسبانية في المباراة التي أقيمت على ملعب المستايا. 

جاءت بداية المباراة باستحواذ من ريال مدريد على مجريات اللعب، لكن دون خطورة حقيقية على حارس مرمى فالنسيا “جوايتا”.. تعددت المحاولات عن طريق الثلاثي الهجومي المدريدي الخطير بقيادة “كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما و أنخيل دي ماريا”، لكن دفاع فالنسيا بقيادة ماثيو كان لكل هذه المحاولات بالمرصاد.

كانت أول فرصة حقيقية في المباراة هي تسديدة من نجم ريال مدريد “كريستيانو رونالدو” حين سدد كرة بيسراه من داخل منطقة الجزاء، لكن جاءت تسديدته خارج المرمى، جاء الرد سريعًا من فالنسيا عن طريق تسديدة من باريخو جاءت أعلى المرمى.

حتى جاءت الدقيقة 28 من أحداث الشوط الأول، حين أحرز جناح ريال مدريد “أنخيل دي ماريا” هدف التقدم للفريق الملكي بعد أن توغل من الناحية اليمنى وسدد بيسراه داخل الشباك، هدف تعادل فالنسيا لم يتأخر كثيرًا، حيث أحرز بابلو بياتي هدف التعادل برأسية رائعة وذلك في الدقيقة 34.

أصبحت المباراة مشتعلة بين الطرفين، هجمة هنا وأخرى هناك وذلك عن طريق محاولات من بياتي من طرف فالنسيا ودي ماريا من طرف ريال مدريد، حتى أحرز نجم ريال مدريد “كريستيانو رونالدو” هدف الأسبقية من جديد للفريق الملكي بعد عرضية من دي ماريا وذلك في الدقيقة 40 من أحداث الشوط الأول.

وقبل نهاية هذا الشوط، كاد مهاجم فالنسيا “جوناس” أن يدرك هدف التعادل بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، لكنها جاءت خارج المرمى، وانتهى شوط المباراة الأول على تقدم ريال مدريد بهدفين مقابل هدف وحيد.

بدأ الشوط الثاني قويًا من طرف فريق فالنسيا في مهمة البحث عن هدف التعادل، حيث حاول كثيرًا فريق الخفافيش عن طريق عدة محاولات من جوناس وبياتي، لكن كل هذه المحاولات لم يكتب لها النجاح.

جاء رد ريال مدريد عن طريق جملة فنية انتهت عند كريم بنزيما بتسديدة مرت بجوار القائم الأيمن لحارس فالنسيا “جوايتا”، عاد أصحاب الأرض والجمهور للهجوم من جديد عن طريث تسديدة قوية من بيرنات جاءت تسديدته خارج المرمى.

حتى جاءت الدقيقة 62 من عمر المباراة، حين أحرز المدافع المتألق “ماثيو” هدف التعادل بعد رأسية رائعة من ركنية نفذها باريخو..هاجم ريال مدريد بعد هدف التعادل وسنحت له فرصة عن طريق تسديدة من أنخيل دي ماريا على الطائر جاءت سهل في يد الحارس “جوايتا”.

ومن هجمة مرتدة سريعة سدد جوناس تسديدة من داخل منطقة الجزاء، جاءت تسديدته بجوار القائم الأيمن لحارس ريال مدريد “دييجو لوبيز”..هاجم ريال مدريد في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بحثًا عن هدف التقدم وهو ما جاء بالفعل في الدقيقة 82 عندما مرر “لوكا مودريتش” تمريرة رائعة لخيسي الذي سدد كرة بيمناه في الزاوية الضيقة لم يستطع “جوايتا” التصدي لها.

بدأ ريال مدريد في الدقائق الأخيرة من المحافظة على النتيجة عن طريق تدعيم خط الوسط بنزول “آسيير إيارميندي” بدلًا من أنخيل دي ماريا، في المقابل حاول فريق فالنسيا إدراك هدف التعادل عن طريق محاولات من بياتي وجوناس، لكنه لم ينجح في ذلك حتى انتهت المباراة بانتصار الفريق المدريدي.

الفيديو:http://www.youtube.com/watch?v=LGGzl0fUOAQ

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً