شراكة سعودية ألمانية لدعم مشروعات الكهرباء بالمملكة

| غير مصنف | 27 ديسمبر, 2013

mansor-logo
وقّعت شركة إيمار السعودية لأعمال الطاقة المحدودة عقد شراكة إستراتيجية تضامنية مع شركة SZM SchaltanlagenZubehör Bad Muskau GmbH الألمانية المتخصصة في إنتاج وتطوير قواطع الدوائر الكهربائية وذلك كداعم فني لمشاريع الكهرباء للجهد المتوسط في المملكة.

 

 

وعبّر المهندس رامي عبدالعزيز اكرام المدير التنفيذي والمؤسس لشركة ايمار السعودية لأعمال الطاقة المحدودة عن سعادته بهذه المناسبة، مبدياً شكره للشريك الألمانية لمنحهم الثقة والمشاركة في تقديم الدعم الفني لمشاريع الكهرباء للجهد المتوسط بالمملكة، مشيراً إلى أن هذا العقد يفتح آفاق للتعاون السعودي الألماني في مجال الكهرباء.

 

 

وأضاف أن هذه الاتفاقية ستدعم المشروع التي تعمل عليه ايمار مع الشركة السعودية للكهرباء لاستبدال 228 قاطع بمنطقتي المدينة المنورة وتبوك بهدف زيادة كفاءة قدرة محطات الكهرباء، مبيناً بأن المشروع سيعمل على تقوية الشبكة من خلال استبدال القواطع الزيتية 13.8 ك.ف لاستيعاب الأحمال الكهربائية الإضافية ورفع مستوى أداء واعتمادية شبكة توزيع الكهرباء عبر المحطات المختلفة.

 

 

وأشار اكرام إلى أن إيمار السعودية قامت بمتابعة وإعداد وتصميم المشروع بشكل مميز عبر دراسة المتطلبات وتنفيذ زيارات ميدانية لمواقع العمل، مبيناً بأن الشركة تعتمد على الجودة في أداء وتنفيذ أعمال المشاريع الكهربائية والسكنية والتجارية والإدارية وتتميز بثقة كبيرة في عالم المقاولات.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً