سهام الحسد تُفقد حمزة المال والعروس في ليلة واحدة

| غير مصنف | 28 ديسمبر, 2013

mansor-logo
جلس في إحدى الليالي مع أصدقائه منتشيا، يتغنى برأس ماله الذي اقترب من الربع مليون ريال وأن التجارة هذه لن تبور وتخسر أبدًا، لكن انقلبت حياته كلها رأسًا على عقب  بعدما قفز أحد الأصدقاء قائلاً: «أوف معك ربع مليون وجالس معنا”.

 

هكذا يروي حمزة مرشدي كيف تسببت كلمة ” أوف” في خسارته جزء من ماله الذي حققه في المضاربة بالسوق العالمية لمدة تزيد على السنتين.

 

لكن العين لم تصبه في ماله فقط، فبحسب “عكاظ” فقد حمزة عروسه أيضًا والتي كان على وشك الزواج منها. 

 

يقول ساردًا تفاصيل ما جرى بعد تلك الليلة: “لم نكمل يومين من هذه الجلسة إلا وخسرنا ورحيمي 25% من رأس المال، فاتفقت معه أن نضاعف المتاجرة لنعوض الخسارة سريعا، علما أن هذا الرصيد كان كل ما أملك، وليتني اكتفيت بتلك الخسارة إلا أنني كنت أخسر يومًا بعد يوم منذ تلك الكلمة «أوف» إلى أن خسرت كامل الرصيد في لمح البصر”.

 

وأضاف: “تأثرت نفسيًا كثيرًا بعدها ما أثر على الود بيني وبين أسرة خطيبتي وبدأت الخلافات تنشب بمجرد اقتراب موعد القران وضرورة تجهيز «عش الزوجية» فبدأت أتهرب دون إبداء الأسباب، فظنت العروس أنني أخجل من أن أفصح عن رغبتي في تركها، فزادت حدة الخلاف وافترقنا”.

 

وتتهم العروس نفسها إحدى صديقاتها بأنها حسدتها منذ أن رأت طقم الذهب الذي اشتراه خطيبها في زيارته الأولى والتي أرغمتها على تجربته وارتدائه، ما أدى إلى شجار بينهما بسبب ما آلت إليه الأمور من خلاف وانفصال عن خطيبها الذي خسر كل ما يملك.

 

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً