بالصور: رونالدو يستمتع برحلة سفاري في صحراء دبي

| غير مصنف | 28 ديسمبر, 2013

mansor-logo
استغل كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وأحد أبرز المرشحين لنيل الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2013 فرصة وجوده في دبي للمشاركة في مؤتمرها الرياضي الدولي الثامن ليستمتع بوقته مع صديقته وأبنه اللذين اصطحبهما معه.

وانتشرت صور رونالدو على العديد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وهو يستمتع برحلة سفاري في صحراء دبي بصحبة نجله، كما ظهرت صور آخرى للاعب داخل مول دبي وبرج خليفة.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يحل فيها الدون البرتغالي ضيفًا على المؤتمر حيث شارك في النسخة السادسة عام 2011 برفقة النجم الإيطالي اليساندرو ديل بييرو، بينما يشاركه في جلسة افتتاح النسخة الثامنة اليوم الحكم الدولي الإيطالي السابق كولينا، بالإضافة لثلاثة من أطفال مركز راشد للمعاقين، وذلك انطلاقًا من كون المركز أحد شركاء المسئولية الاجتماعية للمؤتمر في إطار حرص رونالدو على التواصل مع أطفال المؤسسات الاجتماعية حيث سبق له أن زار مركز دبي للتوحد والتقى بالأطفال والعاملين في المركز خلال مشاركته في الدورة السادسة للمؤتمر قبل عامين.

المؤتمر الذي تنطلق فعاليته اليوم السبت يقام في قاعة الجوهرة بمدينة جميرا ويستمر لمدة يومين تحت رعاية ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وينظمه مجلس دبي الرياضي بمشاركة نخبة من الشخصيات ومدربي ولاعبي كرة القدم في العالم تحت شعار “كرة القدم والتمكين للمستقبل.

وكان مدرب الملكي كارلو أنشيلوتي قد منح لاعبي فريقه إجازة سلبية بعد توقف منافسات الليجا بمناسبة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية.

 

 

 

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً