أمين القصيم يفتتح ورشة عمل طرح و ترسية المشاريع

| غير مصنف | 1 يناير, 2014

mansor-logo
افتتح أمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد أمس الأول بمركز الملك خالد الحضاري ورشة عمل إجراءات طرح وترسية المشاريع التي تنظمها إدارتي التطوير الإداري و المشتريات في الأمانة بغية رفع كفاءة أداء الكوادر البشرية العاملة في هذا المجال ودعم بيئة العمل.

 وأكد أمين منطقة القصيم في كلمته الافتتاحية للورشة أن ترسية المشاريع هي جزء أساسي من البناء المتكامل للمشروع ونحن نسعى بشكل مستمر لتطوير الإجراءات في هذا الجانب ، لافتا إلى أهمية أن تكون هناك إجراءات واضحة ودقيقة.

وأشاد المهندس صالح الأحمد بتحديد هذا الوقت من العام المالي الجديد لإقامة الورشة كون الأمانة مقبلة على مشاريع كبيرة مشيرا إلى أهمية اللجان المضافة لترسية وطرح المشاريع ولجان فتح المظاريف في تسهيل عملية الترسية والطرح.

و شهدت الورشة استعراضا من مدير عام المشتريات والمناقصات في الأمانة علي الهدية لخطوات وتفاصيل إجراءات طرح وترسية المشاريع والآليات الصحيحة لتعامل معها.

 كما تناول محتويات كراسة الشروط والمواصفات ونوعية العقود وأهمية التعامل معها بحرفية من أجل تحقيق مكاسب في الجهد والوقت ، بعدها فتح باب النقاش والاستماع إلى ما يوجهه المختصون واللجان في البلديات كما تحدث في جلسات الورشة مدير عام الميزانية في الأمانة المهندس نواف الرواف.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً