"روراوة" يفكر في إقالة خليلوزيتش

| غير مصنف | 4 يناير, 2014

mansor-logo
أثارت تصريحات المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، وحيد خليلوزيتش، والتي قال فيها إن مجموعته في مونديال البرازيل صعبة جدا وإنه من الأرجح صعود بلجيكا وروسيا إلى المرحلة التالية في البطولة، غضب كوادر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، حيث بات رئيس الاتحاد محمد روراوة يدرس خيار إقالة المدرب الفرنسي الجنسية البوسني الأصل. لكن المدرب تمسك بتصريحاته وقال في تصريحات للإذاعة الجزائرية “لا أفهم لماذا صدمت تصريحاتي بعض الأشخاص. تريدون أن أكذب على الشعب الجزائري. قلت المجموعة صعبة جدا، تابعت المنتخبات وأنا متمسك بتصريحاتي. بلجيكا وروسيا هما المرشحان للمرور إلى الدور الثاني”.

 

وأضاف “بلجيكا من بين أحسن المنتخبات في القارة الأوروبية رغم أنها تفتقد إلى بعض الخبرة. عندما أشاهد الأندية التي يلعب لها لاعبوها ينتابني الخوف. أما روسيا فتأهلت في المركز الأول للمجموعة التي ضمت البرتغال بقيادة رونالدو. وروسيا يقود منتخبها المدرب الداهية كابيللو. أرى أن من يعتقد أنه بإمكاننا الفوز على بلجيكا وروسيا يقول كلاما غير مسؤول. قد تحدث مفاجأة، لكن كأس العالم بطولة تتطلب توافر الكثير من العوامل”.

 

وتابع “منتخب كوريا الجنوبية تأهل للمرة الثامنة على التوالي، وعندما أشاهد لاعبيه المحترفين في ألمانيا وإنجلترا وتنظيمهم الجيد، إلى جانب التحضير البدني المميز والسرعة التي يلعبون بها، أقول إننا لسنا مرشحين للفوز على كوريا أيضا”. وتساءل خليلوزيتش: “عندما أقول هذا الكلام، هل تصدم الناس في الجزائر”، مشددا على أن كاس العالم أقوى بأربع مرات مقارنة بكاس الأمم الأفريقية.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً