الجيش الثالث: الجماعة الإرهابية خائنة للوطن وتسعى لنشر الخراب

| غير مصنف | 18 أغسطس, 2013

mansor-logo

أكد الجيش الثالث الميدانى، فى بيان قامت الشئون المعنوية بتوزيعه على المواطنين بالسويس، أنه فى ظل الأحداث المتسارعة انكشف للجميع الوجه القبيح لهذه الجماعة الإرهابية الخائنة لله وللوطن التى يبرَءُ منها ديننا الحنيف السمح الداعى إلى السلم والأمن والأمان.

وأضاف، ظهر بكل وضوح ويقين أن هذه الجماعة تحمل فى طياتها كل خراب ودمار لشعبنا المسالم الداعى إلى الاستقرار والسلام.

وتابع البيان، “ندعو جميع القوى الوطنية وأبناء شعب السويس العظيم إلى توخى الحذر ونشر الوعى بين أبنائه وعدم الانسياق خلف كلام وأفعال هذه الجماعة المضللة التى تتخذ من الإسلام ساتراً لتنفيذ جميع مخططاتها الهادمة للوطن التى تنكشف لنا يوماً بعد يوم، وانكشف لنا وجهها القبيح فهم من يهدمون مؤسساتنا.

وأضاف البيان، هؤلاء يرهبون الأبرياء من هذا الوطن ويتسترون خلف نساء ليس من نسائهم وأطفال ليس بأطفالهم وشباب مضلل ليس منهم وهم فى مأمن من المواجهة.

وتابع البيان، “اعلموا أن جيشكم الرحيم بأبناء هذا الوطن يأبى ألا يلطخ ثوبه الناصع البياض بدم مصرية وهو القادر على بتر من تسول له نفسه بشق صف هذا الوطن وخيانة مقدساته لكى يشفى باقى الجسد ويعم الأمن والأمان ربوع مصرنا الحبيبة”.

وأضاف أن جيشكم الجسور قادر بإذن الله على قمع هذه الشرذمة الضالة وردع كل من تسبب فى زعزعة واستقرار هذا الوطن المفدى، وندعوكم لتحكموا عقولكم ولتتأكدوا من حقيقة أهداف هذه الجماعة الإرهابية، فجيشكم هو جيش كل المصريين، وسنضرب بيد من حديد كل من أراد بمصرنا سوءاً أو هدد أمنها واستقرارها.

وتابع أثبتت الحقائق خلال الأحداث الجارية أن من يتم القبض عليهم ومن يحملون السلاح ليسوا من الإخوان بل من الشباب المنساق خلف كلام هذه الجماعة الخائنة لله وللوطن، وتابع البيان إلى كل مسيحى مخلص لهذه الأرض الطاهرة.. مصر هى الأصل فاثبتوا ورابطوا واثبتوا للعالم أجمع أن مصر هى نسيج واحد وأنكم مصريون من نبت هذه البقعة الطاهرة وسواء كنا مسلمين أومسيحيين ندرك أن ما تفعله هذه الجماعة الضالة من حرق للكنائس لا يهدف إلا لإشعال نار الفتنة بين أبناء الوطن الواحد وأنهم لم يفرقوا بين مسجداًً وكنيسة فهم جماعة لا دين لها ولا إنتماء لوطن وكونوا دائماً أصحاب الهمة والسواعد الطاهرة النظيفة التى تأبى العنف وتلفظ الخائن الخسيس.

وأضاف البيان، كلنا على يقين بأن مصرنا الغالية أغلى من كل غال ونفيس، فالوطن لا يباع ولا يشترى بحفنة من المال الحرام.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً