‫«الإخوان» لأنصارها: «العنف غاية الخائن منكم ولن نعدم خيرًا من رب يضحك»

| غير مصنف | 18 أغسطس, 2013

mansor-logo

خاطب الدكتور أحمد عارف، المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، أنصار الجماعة، قائلًا إن هناك «معاني تربوية مهمة من المدرسة الشعبية الثورية لاستعادة الشرعية المصرية ورحيل الانقلاب الدموي».

وأوضح «عارف»، في صفحته على «فيس بوك»، عصر الأحد، أن أهم تلك المعاني هي أن «القضية واضحة وهي الحفاظ على أم الدنيا وأخت الزمان، إنها مصر، وحجم التغيير المرتقب فيها يستحق كل هذه التضحيات، فافخروا ببلادكم فإنها خزائن الأرض غير أنها منهوبة، ورزق أهلها واسع إذا اتقينا الله فيها».

وحذّر «عارف» أنصاره من «العنف فهو غاية الخائن منكم، وأنتم يا شعب مصر أذكى من أن يرسم لكم الانقلابيون القضبان على الأرض فتسيرون عليها، فمعارك العنف سخيفة وخاسرة، والجيش هو جيش العائلة المصرية لا جيش طوائف ولا أعراق ولا مذاهب، ومهما حاولوا توريط أفراد منه في مجزرة الحرس الجمهوري وأحداث رمسيس فسينتقم الله ممن مكر به وبالشعب».

وطالب «عارف» منهم تجديد النية في الصمود أمام «ثورة فساد» تجذّر سنين طويلة «ومواجهة رقاب خضعت للطغاة حتى تمكنوا منهم ووظّفوهم»، حسب قوله.

وتابع: «ابتسموا دومًا وتذكروا ابتسامات الشهداء، وربكم يضحك وهو يرى عباده مشفقين وهو يعلم أن الرحمة ستنزل عليهم، ولن نعدم خيرًا من رب يضحك».
 

 

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً