"الوزراء" يقدم تحفيزات للمواطنين فى حال التقدم لإلغاء غير المستحقين للدعم

| غير مصنف | 18 أغسطس, 2013

mansor-logo

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن مجلس الوزراء وافق على إعفاء المواطنين من سداد فروق الأسعار المستحقة عليهم عن البطاقات التموينية حال تقدمهم من تلقاء أنفسهم لإلغاء الأفراد غير المستحقين من الدعم سواء المسافرون أو المتوفون.

فيما أصدر اللواء محمد أبو شادى، وزير التموين والتجارة الداخلية القرار الوزارى رقم 369 لسنة 2013 بتاريخ اليوم الأحد، متضمنًا إعفاء المواطنين من سداد فروق الأسعار المستحقة عليهم حال تقدم أصحاب البطاقات التموينية من تلقاء أنفسهم إلى مكتب التموين المختص لخصم الأفراد المقيدين على بطاقاتهم التموينية والغير مستحقين للدعم وذلك خلال الفترة من 18/8/2013 حتى نهاية العام فى 31/12/2013.

وقد تضمن القرار الحالات التى تعفى من سداد فروق الأسعار والمتمثلة فى حالات الوفاة منذ مدة تزيد عن ثلاثة أشهر من تاريخ الوفاة أو حالات السفر إلى الخارج لمدة تزيد على ستة أشهر أو تكرار القيد فى أكثر من بطاقة تموينية لأسباب تتعلق بإجراءات الفصل الاجتماعى أو تغيير محل الإقامة ولا يزالون يصرفون من أماكنهم الأصلية.

وناشد الوزير المواطنين الشرفاء فى هذه الحالات سرعة التقدم للاستفادة من فترة الإعفاء وإلا تعرض المواطنون الذين لم يتقدموا خلال تلك الفترة للإجراءات القانونية فى هذا الشأن.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً