6 أبريل الجبهة: "الجزيرة" تذيع الأكاذيب لنشر العنف والاقتتال فى مصر

| غير مصنف | 18 أغسطس, 2013

mansor-logo

قال مصطفى الحجرى، المتحدث باسم حركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية، إن قناة “الجزيرة” تعمل بشكل غير مهنى، وتركز على العمل بشكل تحريضى، من خلال عدم إظهار المشهد كامل خلال الأحداث، وتوجيه المشاهد إلى وجهة نظر ثابتة تخدم بها جماعة الإخوان المسلمين.

أضاف المتحدث باسم حركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن “الجزيرة” تعمل على نشر عدد كبير من الاكاذيب والشائعات والمعلومات المغلوطة، بقصد تحفيز الإخوان بما يصل إلى دفعهم لممارسة العنف ضد الأهالى والداخلية وقوات الجيش، وإثارة الفتن داخل البلاد ومحاول لخلق اقتتال أهلى، بما يخدم الأجندات الخارجية، لهدم مصر.

وأشار الحجرى إلى أن قناة “الجزيرة” نصبت نفسها مدافعاً عن جماعة الإخوان، ببث معلومات مغلوطة تصب فى صالح الإخوان، وتيار اليمين الدينى، حتى أصبحت أداة من أدوات الجماعة للحشد، دون أن تعمل على نقل وجهة نظر الطرف الآخر.

وأكد أن الحكومة المصرية تستطيع أن تجمع من الأدلة والمستندات الكثير، بما يمثل الغطاء القانونى لاتخاذ إجراءات حازمة تجاه “الجزيرة”، التى تمارس عدد من الانتهاكات والمخالفات، واغلاقها استناداً لتلك الأدلة دون اللجوء إلى أى إجراءات استثنائية.

موضوعات متعلقة:

مطالبات بإسقاط الجنسية وعضوية الصحفيين عن العاملين بقناة الجزيرة

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً