وزير الاستثمار يبحث شكاوى مقدمة ضد "الجزيرة" بشأن تغطيتها للأحداث

| غير مصنف | 18 أغسطس, 2013

mansor-logo

عقد وزير الاستثمار أسامة صالح اجتماعا مع مجلس إدارة المنطقة الحرة الإعلامية والتابعة لهيئة العامة الاستثمار بحضور كل من وزير الاتصالات عاطف حلمى وهانى محمود وزير التنمية الإدارية ووزير الاعلام درية شرف الدين، لمناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بدعم المنظومة الإعلامية ومساهمتها فى دعم والرقى بالمجتمع المصرى يأتى فى مقدمتها موقف قناة الجزيرة القطرية تجاه تغطيتها للأحداث فى مصر، واتخاذ إجراءات اتجاها.

وأضاف مصدر مسئول فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع” أن وزير الاستثمار بحث العديد من الشكاوى المقدمة تجاه قناة الجزيرة والتى تفيد بنشرها معلومات تفتقد للدقة حول الأحداث السياسة داخل مصر، كما أنها تقوم بالبث من خارج المنطقة الإعلامية الحرة دون الحصول على تصاريح من الهيئة العامة للاستعلامات.

وأضاف المصدر أن وزير الاستثمار دعا كل القنوات والمنابر الإعلامية بضرورة قيامها بدورها الوطنى من أجل إيضاح الحقائق أمام الرأى العام المحلى والعالمى بكل مصداقية وموضوعية دون أى تهويل.

من جانبه قال رجل الأعمال علاء الكحكى، رئيس مجموعة قنوات “النهار”، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، إن الاجتماع تركز على كيفية تناول القنوات الخاصة لتغطية الأوضاع السياسية فى مصر، لافتا إلى أن وزير الاستثمار دعا كل القنوات الحاضرة وهى الـ”سى بى سى”، و”دريم” و”المحور” و”النهار”، بضرورة الالتزام بميثاق الشرف الإعلامى.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً