التحقيق فى انقطاع موظفى "الكهرباء" عن العمل للمشاركة باعتصام رابعة

| غير مصنف | 19 أغسطس, 2013

mansor-logo

علمت “اليوم السابع” من مصدر مسؤول بوزارة الكهرباء والطاقة أنه سيتم فتح تحقيق مع رئيس منطقة القناة المهندس هانى الشافعى، لتهاونة مع عدد كبير من الموظفين الذين تبين اعتصامهم برابعة العداوية طوال الفترة الماضية دون الحصول على إجازات رسمية.

وأضاف المصدر أنه تم التنسيق مع جميع الشركات لعمل حصر بأسماء الموظفين المتغيبين عن العمل دون الحصول على إجازات، لافتا إلى أن هناك عددا من الموظفين من أنصار الإخوان حصلوا على إجازات رسمية ليتمكنوا من المشاركة فى المظاهرات المؤيدة للإخوان.

كانت حركة الضغط الشعبى كشفت فى بيان لها على صفحتها الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعى قيام المهندس هانى الشافعى رئيس منطقة القناة بتسجيل أنصار الإخوان ضمن الحاضرين، أمثال محمد زكريا القيادى بالحرية والعدالة والذى قتل نجله عمر أثناء مداهمة رابعة وسامى الهادى وهو مصاب الآن بطلق نارى ومتواجد بأحد المستشفيات للعلاج ومحمد صبيح الذى يعمل فى التحكم، والذى أصيب أيضا خلال الاحداث وهو الآن بمستشفى المقاولين العرب .

وأشار البيان إلى “أن عددا من موظفى الشركة والذين كانوا متواجدين باعتصامات رابعة توجهوا صباح اليوم الأحد للإدارة الطبية بالشركة، للحصول على إجازات إلا أن مدير الإدارة الطبية رفض اعطائهم أى إجازات، إلا بعد العرض الطبى لمعرفة مدى أحقيتهم بالإجازة المرضية، وهو ما أدى للتهجم على العاملين بالإدارة الطبية .

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً