الجيش الثالث: نطالب الجميع بكشف مخططات الإخوان لإسقاط الوطن

| غير مصنف | 19 أغسطس, 2013

mansor-logo

دعت قيادة الجيش الثالث شيوخ القبائل وقيادات اللجان الشعبية ورموز العمل الوطنى وقيادات حملة تمرد وجبهة الإنقاذ ورجال الأحزاب والعاملين بالشركات والمصانع أن يقوموا بدورهم الوطنى داخل المجتمع السويسى لكشف كذب ادعاءات الإخوان وضلال مخططاتهم فى إسقاط الوطن.

وأضافت قيادة الجيش الثالث الميدانى، عبر بيان قامت بتوزيعه على مواطنى السويس مساء أمس الأحد، أنها تنعى بكل الحزن والأسى الضحايا الأبرياء من مواطنى السويس الذين سقطوا قتلى على يد عنف الإخوان المسلمين.

وتابع البيان “تأسف قيادة الجيش الثالث الميدانى لإصابة خيرة شباب السويس على يد بلطجية الإخوان المسلمين.. ونؤكد أن التحقيقات وتقارير الطب الشرعى أثبتت أن الضحايا من القتلى والمصابين قد تم الهجوم عليهم بطلقات الرصاص من الجنب ومن الخلف من المتظاهرين وبعضهم بطلقات الخرطوش وهى أسلحة لم تستعملها عناصر التأمين كما يعلم الجميع”.

وأشار البيان إلى أنه على الجميع أن يدرك أن الشرعية ملك للشعب وليس لأفراد أو جماعات إرهابية وهدفنا هو حماية إرادة الشعب فى اختيار مصيره ولن يسمح رجال الجيش الثالث الميدانى باستمرار الأعمال الإرهابية للإخوان ضد أهالى السويس.

واختتم البيان “نجدد العهد أمامكم أن تظل كرامة شعب السويس عالية ومحفوظة وسنبذل فى سبيل ذلك أرواحنا وتوجه قيادة الجيش الثالث الميدانى كل الشكر والتحية لرجال التأمين وأفراد الشرطة المدنية وأهالى السويس فى حفظ الأمن والاستقرار فى الشارع السويسى وخاصة فى توقيت حظر التجوال.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً