شباب الإنقاذ: "الجزيرة" تخدم الكيان الإسرائيلى ضد مصلحة مصر

| غير مصنف | 19 أغسطس, 2013

mansor-logo

قال عمر الجندى، أمين سر المكتب التنفيذى لشباب جبهة الإنقاذ، إن قناة الجزيرة قناة مأجوره وتنفذ مشروع صهيونى فى الشرق الأوسط، لخدمة الكيان الإسرائيلى ضد مصلحة الوطن، وتعمل جاهدة على إثارة الفتن وتفتيت النسيج الوطنى المصرى.

وأضاف الجندى، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”: “ندين تجاوزات هذه القناة، ونطالب السلطات المصرية بأخذ كل الإجرءات القانونية لغلقها لبعدها عن المهنية والحيادية، كما إنها لا تحترم القيم والمواثيق الإعلامية فى نشر الخبر، بل تعمل دائما على نشر الشائعات والفتن.

ودعا الجندى السياسيين المصريين الشرفاء والوطنيين بمقاطعة هذه القناة، خاصة أنها لا تنقل أى أخبار لها علاقة بما يحدث فى مصر من هجوم على الأقسام، أو حرق للمنشآت العامة أو قتل للمواطنين السلميين.

موضوعات متعلقة..

وزيرا الإعلام والاستثمار يبحثان وقف الجزيرة.. والقناة تبحث عن حلول مضادة.. “صالح” يطالب كافة القنوات والمنابر الإعلامية بضرورة قيامها بدورها الوطنى لإيضاح الحقائق أمام الرأى العام المحلى والعالمى

سياسيون يطالبون بإسقاط الجنسية وعضوية “الصحفيين” عن العاملين بـ”الجزيرة”.. أبو العز الحريرى: لسان التكفيريين وتبرر عنفهم”..الإنقاذ”: تهدف إقامة “الشرق الأوسط الجديد”.. خبير إعلامى: تزعزع الأمن القومى

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً