المصريين الأحرار: فشل مظاهرات الإخوان بسبب حنكة الأمن والرفض الشعبى

| غير مصنف | 19 أغسطس, 2013

mansor-logo

قالت أميرة العادلى، عضو الهيئة العليا بحزب المصريين الأحرار، لا نستطيع أن نحكم على فشل مسيرات الإخوان، بعيدا عن ما تعرض له أنصار الجماعة من إنهاك فى الجمعة السابقة، والارتباك الذى حدث لهم بسبب القبض على بعض القيادات المحركة لهذه التظاهرات.

وأضافت العادلى فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، أن فشل هذه المظاهرات يرجع لأسباب عدة من بينها، حنكة الأمن المصرى فى التصدى لهم، وكذلك وجود رفض شعبى لهم بسبب استخدامهم للعنف وقيامهم بأعمال تخريب وقتل ونهب وحرق للأقسام والمنشآت العامة.

وأشارت عضو الهيئة العليا بحزب المصريين الأحرار إلى أنه من الممكن أن يكون قلة المظاهرات اليوم نوع من أنواع التمويه، حتى يفاجئوا الأمن فى مسيرات يوم الثلاثاء والجمعة القادمين، وعلى الجيش والشرطة أن ينتبها لمكرهم.

وأكدت العادلى أنها مؤمنة أن الشعب المصرى اعتبر جماعة الإخوان وأنصارهم بمثابة أعداء للوطن وسيواجهونهم فى كل مكان، ولن يسمحوا لجماعة أن تهزم إرادة شعب.

موضوعات متعلقة..

سياسيون: اضطراب صفوف الإخوان فى إلغاء المسيرات نتج عن فقد الاتصال بين المحرض والمنفذ.. جبر: مراوغة لاقتحام السجون والنيابات.. العلايلى: خلل الجماعة أفقدها القدرة على الحشد.. وباسم كامل: فقدت مؤيديها

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً