شيخ "الطرق الصوفية" يبعث خطابا لـ"أوباما" يطالبه باحترام إرادة الشعوب

| غير مصنف | 20 أغسطس, 2013

mansor-logo

أرسل الدكتور عبد الهادى أحمد القصبى شيخ مشايخ الطرق الصوفية، خطابا بعثه إلى السفيرة الأمريكية بالقاهرة آن باترسون موجه إلى الرئيس الأمريكى أوباما، وكان نص الخطاب.

أتوجه إليكم بهذه الرسالة إنما أعبر فيها عن ملايين الصوفية بمصر الذين يعكسون قيم ومبادئ الدين الإسلامى الصحيح من صدق ومحبة وسلام وعلم وبناء وحضارة وهو ما يعتقده ويسير علية جموع الشعب المصرى فى ربوع مصر كلها.

وأضاف عبد الهادى فى خطابه، أنه يبدو أن الإدارة الأمريكية بمواقفها الحالية قد اختارت بدلا من دعم الحب والسلام والأمن والبناء دعم العنف والتدمير والتخريب والفوضى والإرهاب فى إطار تنفيذ سياسة الفوضى الهدامة التى سميتموها بالخلاقة، وذلك لإظهار الإسلام على غير حقيقته تمهيدا لأمر فى نفس يعقوب لا يخفى على أصحاب البصيرة.

وأشار عبد الهادى إلى أن، الشعب المصرى لا يتعجب من هذا التناقض الصارخ من موقف أمريكا من محاربة الإرهاب الواقع عليها فى سبتمبر 2001 وموقفها الحالى من الإرهاب الواقع على مصر الآن مهما كانت الأسباب والمبررات.

واختتم القصبى خطابه، بأن الشعب المصرى يملك إرادته ويقدس سيادته ويعرف طريقة، موضحا أن الأيام ستثبت لكم وللإدارة الأمريكية قريبا كيفية خروجه العبقرى من هذه الأزمة بما ستتعجبون منه وتندمون عليه.

وطالب عبد الهادى الإدارة الأمريكية بإعلاء قيم الحق والعدل واحترام إرادة الشعوب.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً