الجيش الثالث ينعى شهداء رفح ويؤكد: سنحارب الإرهاب بقوة

| غير مصنف | 20 أغسطس, 2013

mansor-logo

أصدر الجيش الثالث الميدانى، بيانا قام بتوزيعه بشوارع السويس صباح اليوم، ينعى من خلالها ويتقدم بالتعازى لأسر شهداء رفح الذين اغتالتهم يد الغدر بخسة وخيانة، مؤكدا أنهم يؤكدون على إدانتنا الكاملة للعنف والإرهاب الذى حرمته كل الأديان السماوية، وأنهم سيحاربونه بقوة مهما كلفهم الأمر.

أضاف البيان “ندعو العقلاء من بنى الوطن لتبصير الشباب بصحيح الدين الذى يُجرم ويُحرم أعمال الجماعات الإرهابية التى تتخذ من الدين ستاراً لأعمالها الإجرامية وتؤكد قيادة الجيش الثالث الميدانى على حرمة الدم المصرى، وتؤكد على أهمية حماية الممتلكات العامة والمنشئات الحكومية لأنها ملك للشعب”.

تابع البيان “ندعو عمال السويس إلى مزيد من العمل والإنتاج ليتحقق للوطن استقلال إرادته وعدم السماح لدخول أى عناصر فاسدة بينهم”.

وأضاف البيان “تدرك قيادة الجيش الثالث الميدانى مدى وطنية اللجان الشعبية التى تصر على حفظ الأمن ولكن الدور المرجو منهم الآن هو مساعدة عناصر التأمين فى تقديم كل المعلومات المتاحة أو الصور أو الفيديو الملتقط خلال الأحداث الدامية السابقة لتتمكن الأجهزة الأمنية من استكمال منظومة الأمن”.

وقال البيان إن رجال الجيش الثالث الميدانى عازمون على المضى قدما لتحقيق الأمن لأهالى السويس مهما كلفنا ذلك وليعلم الجميع أن دماء شهدائنا الأطهار تزيدنا قوة وإصراراً للانتصار فى حربنا ضد الإرهاب وليتأكدوا أننا نقدم أرواحنا فداء لمصر وللمصريين فالوطن باقٍ وكلنا زائلون.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً