ضبط 50 واقيا ضد الرصاص ومولوتوف وأسلحة بيضاء بمطعم لإخوانى بالغردقة

| غير مصنف | 20 أغسطس, 2013

mansor-logo

أكد مصدر أمنى مسئول، أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، بالتنسيق مع جهازى الأمن العام والأمن الوطنى، ألقت فى ساعة مبكرة من صباح، اليوم الثلاثاء، القبض على رجل أعمال ممول لجماعة الإخوان المسمين بالغردقة، وصاحب مطعم شهير، يدعى “السيد. أ. م”.

وأوضحت المصادر لـ”اليوم السابع” أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط 50 واقيا ضد الرصاص وعدد من الأسلحة البيضاء وقنابل المولوتوف اليدوية، داخل المطعم، وتم إلقاء القبض عليهم بتهمة التحريض على أعمال الشغب والعنف، وحيازته على أسلحة وقنابل مولوتوف.

ومن ناحية أخرى تجمع العشرات أثناء القبض على صاحب المطعم الإخوانى، بعد إلقاء القبض عليه لاتهامه بالتحريض ضد العنف، وأخرجت قوات من الشرطة والجيش المتهم وشقيقه وسرعان ما فضت تجمهر الأهالى ضد المتهم.
يذكر أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض أمس وأول أمس على عدد من قيادات الأخوان المسلمين بالبحر الأحمر، “وهم أمين مساعد الحرية العدالة بالقصير ويدعى “عماد. ا. ع” وبرلمانى سابق من الغردقة، وقيادى من مدينة سفاجا ” يدعى “إبراهيم. ط” و” جمال. ح” يعمل بغرفة شركات السياحة، و”محمد. ب” أحد قيادات الحرية والعدالة، كما تمت مداهمة بعض المنازل لبعض القيادات الإخوانية ولكن تمكنوا من الهروب.

وأكدت مصادر أمنية بالبحر الأحمر، أن هناك قائمة بأسماء المنتمين للإخوان المسلمين والممولين لهم وجارى القبض عليهم حسب خطة أمنية سرية.

موضوعات متعلقة:
ضبط صاحب مطعم شهير بالغردقة وشقيقه لحيازتهما أسلحة وقنابل مولوتوف

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً