ضبط أجهزة تشويش داخل المركز الإعلامي لـ«الإخوان» بسيدي جابر

| غير مصنف | 20 أغسطس, 2013

mansor-logo

قال اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، إن الأجهزة الأمنية بالمديرية نجحت في تحديد ومداهمة المركز الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين بالمحافظة.

وأوضح «عز الدين» أن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة سيدي جابر قد تلقوا بلاغًا من الأهالي بوجود أجهزة تشويش داخل شقة بالطابق الثالث بالعقار رقم 10 شارع بن الجارحي، وعقب تقنين الإجراءات الأمنية قامت مأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بالاشتراك مع ضباط قطاع الأمن الوطني والأمن العام والإدارة العامة للمساعدات الفنية بمداهمة الشقة.

تبين أن الشقة بكامل مسطح العقار وبها 7 غرف يتم استخدام إحداها استديو مرئيا عن طريق الانترنت، واستخدام أخرى كاستديو صوتي مدون على جدرانها «راديو صوت مصر صوت كل المصريين – المركز الإعلامي للإخوان المسلمين».

وأضاف أنه عثر بداخل الشقة على عدد من أجهزة الكمبيوتر واللاب توب والسماعات والكاميرات والاسطوانات المدمجة وشرائط الفيديو والشفرات وعدد من أجهزة التشويش والمنشورات والأعلام وكشوف الحسابات الخاصة بجماعة الإخوان المسلمين، بالإضافة إلى عدد من الكتب والشعارات الخاصة بالجماعة، وفاكس وكمية كبيرة من إيصالات صرف لمبالغ نقدية مختلفة عليها شعار «شركة دي 3 للانتاج الإعلامي» وعدد كبير من الأوراق والأجندات والأختام المدون عليها شعار تلك الشركة.

وأوضح مدير الأمن أنه بالفحص تبين أن الشقة ملك «محمد. ع. ي»، وأنه قام بتأجيرها للشركة المشار إليها، مشيرا إلى أنه جار فحص المضبوطات بمعرفة الإدارة العامة للمساعدات الفنية بوزارة الداخلية وقطاع الأمن الوطني وإدارة البحث الجنائي بالمديرية.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً