الاشتباه فى وجود قنبلة بحقيبة أمام كلية التجارة جامعة طنطا

| غير مصنف | 20 أغسطس, 2013

mansor-logo

قال اللواء حلمى سيف النصر، مدير أمن جامعة طنطا، إن أفراد الأمن المسئولين عن تأمين الجامعة خاصة أفراد أمن كلية التجارة كانوا يقومون بتأمين محيط الجامعة ومتابعة أى أشياء غريبة، فلاحظوا وجود “شنطة” غريبة على رصيف سور الكلية، فشك الأفراد فى الأمر فى أن تحتوى “الشنطة” على جسم غريب أو قنبلة، فقاموا على الفور بإبلاغ إدارة الحماية المدنية وإدارة المفرقعات والتى تولت إخلاء المنطقة المحيطة بـ”الشنطة” فى حيز 50 متر، والكشف عليها واصطحابها معهم بعد ذلك.

وأضاف مدير أمن جامعة طنطا، لموقع “كايرو دار” التعليمى، أنه لم يتسنَ له التأكد من أنها تحتوى على قنبلة بالفعل أم لا، نظرا لخطورة الموقف فى ظل الأحداث التى تشهدها البلاد حاليا، والنداءات بعدم الاقتراب من أى أجسام غريبة وإبلاغ الجهات المختصة، وهو ما قام به على الفور.

وقال أحمد اليمانى، رئيس اتحاد طلاب جامعة طنطا، إنه علم من أفراد الأمن بوجود “شنطة” أمام كلية التجارة، فشكوا فى الأمر فقاموا بإبلاغ اللواء حلمى سيف النصر، مدير أمن الجامعة، الذى قام بإبلاغ إدارة الحماية المدنية وإدارة المفرقعات.

وأشار اليمانى، إلى أنه لم يقترب أحد من “الشنطة” لأنهم شكوا فى الأمر مما تسبب فى ذعر بين الأهالى فى أنها قد تحتوى على قنبلة، مضيفا أن رئيس الجامعة اتصل للاطمئنان على الجامعة وأفراد الأمن، وأنه لم يصب أحد مكروه وذلك بمجرد علمه بما حدث.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً