أسامة نبيه: عودة «جعفر» و«فتح الله» ستزيد قوتنا أمام أورلاندو

| غير مصنف | 21 أغسطس, 2013

mansor-logo

شدد أسامة نبيه، المدرب العام لنادي الزمالك، على أن الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان دأب خلال الأيام الماضية على معالجة لاعبيه نفسيا عقب الهزيمة أمام أورلاندو في الجولة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا.

وقال «نبيه» في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، اليوم الأربعاء: «كابتن حلمي طولان سعى مباشرة عقب المباراة السابقة أمام أورلاندو على تأهيل اللاعبين نفسيا وإخراجهم من الحالة التي سيطرت عليهم في أعقاب الخسارة في جوهانسبرج».

وأضاف: «الزمالك سيخوض مباراة أورلاندو المقرر لها 1 سبتمبر المقبل تحت شعار واحد وهو لا بديل عن الفوز، لأن الفريق الأبيض مطالب بالفوز في مبارياته الثلاثة المقبلة للحفاظ على حظوظه في التأهل للدور نصف النهائي لبطولة دوري الأبطال».

وتابع: «الفريق سيصبح مكتمل الصفوف إلى حد كبير في المباراة المقبلة بعودة الثنائي أحمد جعفر ومحمود فتح الله عقب انتهاء إيقافهما وهو ما سيزيد من قوة الفريق في المباراة».

وأتم: «الزمالك لن ينظر للأجواء المحيطة بالمباراة التي تقام في الجونة في ظل حرارة مرتفعة لأن الفريق لا ينظر سوى للفوز وحصد الثلاث نقاط مهما كانت الأوضاع».

ويستعد الفارس الأبيض لاستضافة بطل جنوب أفريقيا في الأول من سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويتذيل الزمالك المجموعة الأولى برصيد نقطة، متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن الاهلي الثالث وليوبار الوصيف، وست نقاط عن أورلاندو المتصدر.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً