سرادق عزاء جماعي لضحايا أحداث مجزرة قرية «ميت العطار» في بنها

| غير مصنف | 22 أغسطس, 2013

mansor-logo

أقام أهالي قرية «ميت العطار» بمركز بنها، سرداق عزاء جماعي لضحايا المجزرة، التي شهدتها القرية في الساعات الأولى من صباح، اليوم الأربعاء، عقب قيام تاجر دواجن من عائلة «الرفاعية» بإطلاق النار العشوائي على أهالي القرية، مما أسفر عن سقوط 15 قتيلًا، بينهم اثنان من عائلته.

وسادت حالة من الحزن أروقة القرية عقب الأحداث، حيث أصيبت الحياة بالشلل، وخلت الشوارع من المارة، كما أغلقت المحال التجارية أبوابها والتزم الأهالي منازلهم، واتشحت القرية بالسواد حزنًا على الضحايا.

وعلى صعيد المذبحة، كشفت التحقيقات أن مرتكبها ويدعى «ع.عبد الرزاق»، 32 عامًا، تاجر دواجن، ومفرج عنه من 7 سنوات سجنًا في قضية قتل، ارتكب المذبحة تحت تأثير المواد المخدرة بعد تعاطيه كمية كبيرة من المخدرات، مما أثر على قواه العقلية.

وتبين قيام المتهم فجأة بإطلاق الرصاص بصورة مفاجئة من سلاحه الآلي وظل يطلق الرصاص عشوائيًا على كل من يقابله من الأهالي، مرددًا عبارات نابية ضد أهالي القرية لقبولهم عودة أسر عائلة «الكلافين» للإقامة بالقرية مرة أخرى وعدم مساندتهم لعائلته في ثأرها القديم معهم.

يأتي ذلك، فيما واصلت قوات الأمن تعزيز تواجدها بالقرية، حيث انتشرت قوات الأمن المركزي والعمليات الخاصة لتمشيط القرية، لمنع أي مشاحنات واشتباكات بين الأهالي وعائلة المتهم.

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً