الجهات الأمنية تعثر على جثة أجنبي ببيت قديم بالمندق

| غير مصنف | 23 أغسطس, 2013

mansor-logo

الباحة – الوئام – احمد الزهراني:
في تمام الساعة الثانية من ظهر الخميس الموافق ١٤٣٤/١٠/١٥هـ تلقت غرفة العمليات بشرطة محافظة المندق إتصال هاتفي من أحد المواطنين في العقد الرابع من العمر متعلم وموظف يفيد فيه بأنه وأثناء تواجده بالمسجد المجاور لمنزله شم إنبعاث رائحه كريهة من داخل أحد المنازل القديمة الشعبية والقريبة من المسجد المجاور لمنزل والده فدخل لذلك المنزل ولاحظ وجود جثة ملقاة على الارض متحللة ، وفور تلقي البلاغ هرعت الجهات الأمنية المختصة وبرفقتهما الأجهزة المساعدة الأخرى ذات العلاقة لموقع ذلك المنزل والذي أتضح بأنه منزل قديم شعبي مبني بالحجارة ومهجور يقع بين مجموعة من المنازل القديمة المهجورة أيضاً.
وبالدخول داخل المنزل المشار إليه لوحظ آثار دماء بأرضيته وكذلك وجود بعض الحجارة والعصي الملطخة بالدماء ، ووجدت جثه لرجل مستلقي على بطنه يرجح بأنه في العقد الثالث من العمر متعفنة ومتحلله غير معروف الهوية ، وكان بعض أجزاء تلك الجثة مدفون بالرمال والبعض الآخر منها مغطى بالأوراق وبعض أغصان الأشجار ، كما لوحظ وجود حبل ملفوف حول الرقبة .
وبالكشف الظاهري من قبيل الطبيب الشرعي على الجثة لوحظ تحلل بعض ملامح الوجه وبعض الأطراف وخروج بعض السوائل منها نتيجة ذلك التحلل.
وعلى الفور وجه سعادة مدير شرطة المنطقة العميد/ مسفر بن سفير الخثعمي بتشكيل فريق عمل كفؤ للبحث والتحري وفك غموض هذه الجثة والوصول بإذن لله تعالى للجاني وتقديمة للعادلة لينال جزاءه الرادع.وبفضل من الله تعالى ثم بجهود رجال الأمن المخلصين تم التعرف على هوية المجنى عليه إذ إتضح بأنه من أحد العمالة الأجنبية آسوي الجنسية في العقد الثالث من العمر .

و من خلال تركيز البحث والتحري وجمع الدلائل والمعلومات تم التوصل للجاني في وقت وجيز جداً لا يتجاوز إثنى عشرة ساعة حيث إتضح بأنه مواطن متعلم وموظف في العقد الثاني من العمر، وبالتحقيق الأولي معه إعترف بما نسب إليه هذا وقد أتخذت كافة الإجراءات الأمنية اللازمة حيال ذلك ولازالت التحقيقات جارية لمعرفة الأسباب والدوافع .
من جانبه دعا سعادة مدير الشرطة عموم الأخوة المواطنين بضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية وبالذات مشائخ القبائل ومعرفي القرى بالتأكد من وضع المنازل المهجورة والطلب من أصحابها بضرورة متابعتها بصفة إستمرارية حتى لا تكون مأوى لضعاف النفوس والخارجين عن النظام .
صرح بذلك الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الباحة المقدم/ سعد صالح طراد.
 

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً