أنيلكا يعتزل فجأة.. لـ«أسباب إنسانية»!

| غير مصنف | 23 أغسطس, 2013

mansor-logo

لندن- الوئام:
غادر المهاجم الفرنسي نيكولاس أنيلكا، أمس الخميس، تدريبات فريقه وست بروميتش ألبيون الإنكليزي فجأة، وذلك في إطار استعدادات الفريق لمباراته أمام إيفرتون غد السبت ضمن منافسات الأسبوع الثاني للدوري الإنكليزي لكرة القدم.
وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن المهاجم الفرنسي أنيلكا خرج من المران، وأبلغ مسؤولي ناديه بأنه اعتزل كرة القدم. 
وبحسب الصحيفة، سيحاول مدرب الفريق ستيف كلارك الضغط على اللاعب لإقناعه بالعدول عن قراره والعودة للفريق.بحسب وكالة الأناضول. 
وأعلن الموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت، أن هناك أسباب إنسانية دفعت أنيلكا لمغادرة التدريب، ولم يتم الكشف عن تلك الأسباب.
 
وانضم أنيلكا البالغ من العمر 34 عاماً إلى وست بروميتش الشهر الماضي، وشارك معه في أول مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، والتي خسرها أمام ساوثهامتون يوم السبت الماضي بهدف دون رد.
 
واعتزل أنيلكا اللعب على المستوى الدولي في نهائيات كأس العالم 2010 بعد خلاف مع ريمون دومينيك مدرب منتخب فرنسا وقتها.ومن الفرق الأخرى التي لعب لها أنيلكا باريس سان جيرمان الفرنسي، وأرسنال، وتشلسي، وليفربول من إنكلترا، وريال مدريد الإسباني. 
ويتذيل وست بروميتش ألبيون الدوري الإنكليزي بلا رصيد من النقاط في موسم 2013/ 2014، إذ يتصدر نادي تشلسي المسابقة برصيد 6 نقاط.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً