افتتاح سبعة وأربعون مشروعاً في الخرج للرياديين

| غير مصنف | 23 أغسطس, 2013

mansor-logo

الخرج-الوئام:

افتتح في الخرج 47 مشروعا متنوعا للريادييـن وقد تم دعم اصحاب تلك المشاريع عن طريق الفرع الرجالي لمعهد ريادة الاعمال الوطني حيث يتم عبر برنامج ارادة دعم وتسهيل اجراءات المتقدمين حتى يتم تمويلهم من قبل البنك السعودي للتسليف والادخار ومن ثم يتملكون مشاريعهم الخاصة .

وقدم الفرع أربع عشرة دورة (ابدأ مشروعك الصغير) , وقد تنوعت المشاريع المفتتحة للرياديين مابين إعادة تدوير البلاستيك وأعمال التبريد والتكييف وأعمال التمديدات الصحية والحدادة وبيع الاجهزة الكهربائية وغيرها من النشاطات المختلفة , كما أن هناك ( اثنا عشر) مشروعاً متنوعاً لاتزال تحت التأسيس .

 

حيث تم اعتماد (تسعين) طلب تمويل, وقد شارك الفرع في العديد من الفعاليات ومنها المشاركة في ندوة ريادة الأعمال ودعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة التي نظمتها جامعة الامير سلمان بن عبدالعزيز بالخرج .

 

كما أقام الفرع عدة لقاءات للتعريف بريادة وابراز أهمية العمل الحر حيث أقام لقاءاً تعريفياً في مقر المعهد المهني الصناعي بإصلاحية الخرج , وفي المقابل يواصل الفرع النسائي لمعهد ريادة الأعمال في الخرج جهوده لنشر ثقافة العمل الحر وتشجيع الراغبات لتملك مشاريعهن الخاصة حيث بلغ عدد المتقدمات مائة وثلاثة وعشرون متقدمة .

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً