بتال القوس : إمام جامع الفردوس وسطي معروف بأخلاقه وسعة علمه

| غير مصنف | 23 أغسطس, 2013

mansor-logo

الرياض – الوئام – محمد الحربي :
عبر المذيع المعروف بتال القوس ، عن استيائه مما نشر في موقع التواصل الاجتماعي عن الشيخ حمد الحقيل إمام جامع الفردوس ، الجامع الذي شهد حادثة اعتداء مصل سعودي على مقيم مصري على خلفية دعاء الإمام على عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع المصري .
وقال بتال في عدة تغريدات عن الحقيل ” الشيخ حمد بن سليمان الحقيل إمام وخطيب جامع الفردوس، جامع حينا في الرياض.. والذي ثارت حوله اقاويل اليوم بسبب خطبة الجمعة رجل وشيخ فاضل عرفناه بدماثة الخلق وطيب المعشر..
وأكد القوس أن منهج الحقيل كان وسطياً غير متعصب ” … منهجه الوسطية ونبذ التعصب.. عرفه ابناء الحي بأخلاقه الفاضلة وسعة علمه ونهجه المعتدل ” .

كما عبر مذيع العربية عن استيائه مما كتب عن الحقيل قال ” يسوؤني ما كتب عنه اليوم في تويتر.. والله لم نعرف عنه طوال سنوات جوارنا لهذا الجامع الا خير ما يذكر به الرجل من حميد الصفات.. وطيب السمات .. يسأل عن المريض من ابناء الحي ويعوده.. ويشاركهم افراحهم.. واحزانهم.. ويدعم برامج اجتماعية ودعوية عبر الجامع.. نحسبه وربه حسيبه ” .
يذكر أن عدد من المواقع الالكترونية تداولت نبأ إلقاء القبض على الشيخ حمد الحقيل في أعقاب الحادثة التي شهدها جامع الفردوس بحي النهضة في الرياض ، في حين نفت مصادر للوئام صحة ذلك .

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً