مباراة خيرية عربية لمصلحة ضحايا «أحداث رفح» في الرياض

| غير مصنف | 24 أغسطس, 2013

mansor-logo

القاهرة – الوئام ـ وكالات:
تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم امس (الجمعة) خطاباً من مسئولي الاتحاد العربي للعبة يطلب فيها تنظيم مباراة خيرية بين المنتخب المصري والمنتخب العربي في نهاية شهر سبتمبر (أيلول) المقبل.
واوضح ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة المصري لمراسل «الأناضول»، أن المباراة الودية سيخصص إيراداتها لصالح ضحايا أحداث رفح في سيناء (شمال شرق القاهرة) على أن تستضيف المباراة العاصمة السعودية الرياض.
وأضاف أن المنتخب العربي سيضم نجوماً من الدول العربية التي بادرت بإعلان دعمها لمصر بعد أحداث 30 يونيو (حزيران) الماضي في مقدمتها السعودية، والامارات، والبحرين، والأردن، والكويت.
وأوضح أن المبادرة كانت تتضمن إقامة المباراة بين المنتخبين المصري والسعودي ثم تطورت لتشمل كل المنتخبات العربية لتحقيق فوائد مالية كبيرة تعود علي أسر ضحايا رجال الشرطة.
وكانت وزارة الداخلية المصرية قد أكدت في بيان لها يوم 19 أغسطس (آب) على صفحتها الرسمية بموقع (فيسبوك) للتواصل الاجتماعي إنه تعرض عدد من المجندين بقطاع الأمن المركزي (التابع للشرطة) بالعريش أثناء عودتهم من الإجازة لكمين مسلح أطلق النار عليهم مما أسفر عن استشهاد 25 مجنداً وإصابة 2 آخرين.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً