التخصصات الصحية تعترف بمركز تدريب مستشفى قوى الأمن بالدمام

| غير مصنف | 24 أغسطس, 2013

mansor-logo

الرياض-الوئام:

منحت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية شهادة إعتراف عام لمستشفى قوى الأمن بالدمام التابع للإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية ليكون بذلك مركزا تدريبياً للأطباء في كافة التخصصات الطبية لمدة خمس سنوات ابتداءً من شهر أكتوبر القادم.

 

كما أكد العقيد طبيب طلال حسان المالكي، مدير مكتب الإشراف بالمستشفى أن هذا الإعتراف يأتي تحقيقا لرؤية المستشفى، وليكون المركز أحد المراكز التدريبية الموثوقة للمساهمة ببناء الكادر الطبي السعودي في مختلف التخصصات الطبية و الجراحية.

 

و بالرغم من قصر العمر التشغيلي للمستشفى و الذي لم يتجاوز العامان، إلا أنه أستطاع توفير الأستشاريين المؤهلين و أصحاب الخبرات الأكاديمية في مختلف التخصصات، و المعدات الطبية المتطورة، و غرف العمليات المجهزة، و الأمكانات و الوسائل التعليمية المتكاملة من مختبرات و قاعات محاضرات.

كما أن الدورات التدريبية التي تعقد بشكل دوري كانت كفيلاً بإقناع لجنة التقييم المختصة بمنح الأعتراف العام للمستشفى بعد زيارة واحدة فقط. ويعد ذلك أثبات على المستوى العالي الذي تأسس عليه المستشفى وكوادره الطبية والفنية والإدارية لتحقيق الأهداف المرجوه والمتمثله بخدمة منسوبي وزارة الداخلية من مدنيين وعسكريين إنطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً