«عواطف» تناشد أهل الخير انتشالها من كابوس تحرشات تتعرض لها يوميا

| غير مصنف | 25 أغسطس, 2013

mansor-logo

الرياض – الوئام-خالد المرشود:
(والله العظيم ياخوي تعبت من شي اسمه ليموزين وأصحاب التاكسي وتحرشاتهم فيني وبأوﻻدي وقرفهم وفيني خوف منهم والله ما تتخيله ، والله حتى اﻵن ﻻيوجد معي أي مصروف لشراء احتياجات أبنائي للمدرسة).
 
بهذه الكلمات الحزينة والمؤلمة وعبر ( الوئام) ناشدت ” مطلقة ” سعودية في عقدها الرابع الميسورين وفاعلي الخير وأصحاب القلوب الرحيمة سرعة انتشالها وابناءها الثلاثة من الكابوس العظيم الذي يخيم عليها وعلى من تعول من أبناءها وما صاحبهم من أمراض وعجز في شديد في تأمين احتياجاتها الأساسية اليومية وأبناءها إلى جانب عدم قدرتها على سداد إيجار شقتهم الصغيرة في مدينة الرياض البالغ قيمته اثنان وعشرون ألف ريال على دفعتين كل ستة أشهر إحدى عشر ألف ريال وهو ما عجزت عن سداده فعﻻ حتى كتابة هذا الخبر!!
 
وقالت المواطنة المطلقة “عواطف . م” لصحيفة (الوئام) أن وضعها يزداد سوء يوما بعد يوم جراء ما تعانيه من أمراض تزداد بؤسا وشقاء هي وأوﻻدها.
 
وعن جانب من حياتها البائسة قالت : أنها راجعت مدينة الملك عبد العزيز الطبية التابعة للحرس الوطني في عيادات مختلفة وجاء تشخيصها الطبي أنها تعاني من أمراض مزمنة ومنها إفراز في الغدة الدرقية ومجموعة التهيج العصبي المعوي ، وكشفت “عواطف ” أن الأطباء قرروا استئصال كلي للرحم عن طريق البطين بسبب وجود خلايا غير طبيعية بالرحم وأنيميا مزمنة وفعلا تم استئصاله.
وتواصل وهي تتحدث بحرقة وألم وحزن عميقين وذلك من خلال تقرير طبي أنها تعاني من اكتئاب نفسي شديد لأكثر من خمس سنوات !!
تقول ” عواطف ” للوئام أن دخلهم الوحيد هو الضمان الاجتماعي والمحدد بــ ( 1700) ريال فقط ، وأكدت أن ابنها اﻷكبر يعاني من أمراض أخرى مزمنة متمثلا بالسمنة المفرطة بسبب الكرتزون وارتفاع السكر عنده إضافة إلى وجود كتلة في رأسه ويعاني بسببها دوخة سببت له أمراض نفسية إلى جانب أنه سيجري عملية جراحية خلال الأيام القادمة وهو ما يحمل الأسرة أضعافا مضاعفة من المعاناة والضيقة اليومية!!
 
وكشفت المطلقة السعودية عن جانب آخر من معاناتها اليومية في قضاء احتياجاتهم الضرورية وهو عدم وجود سيارة للأسرة رغم أن أحد أبناءها يحمل رخصة قيادة ، وأكدت أنها تتعرض وأوﻻدها شبه يوميا لتحرشات من أصحاب الليموزين والأجرة مما زاد الطين بلة إلى جانب محاوﻻت اﻻختطاف التي تعرض لها أحد أبناءها مما أصابهم بسبب هذه المعضلتين مزيدا من الهم والحزن بسبب هذه التحرشات ومحاوﻻت اﻻختطاف !!
 
إلى ذلك ومن خلال التقارير الطبية التي أطلعت عليها ( الوئام ) وحسبما هو موضح فيها أن علاج السيدة ” عواطف . م ” يكمن في الراحة بالمنزل والعلاج الطبي إلى جانب تأكيد مكتب الخدمة الاجتماعية بمدينة الملك عبد العزيز الطبية بأنها تحتاج إلى الدعم الوظيفي والاجتماعي .
وناشدت السيدة عواطف عبر صحيفة الوئام أصحاب القلوب الرحيمة انتشالها وأوﻻدها من ضيقة الدنيا وهمومها التي تكالبت على رأسها الضعيف بتأمين مسكن لها وأسرتها الصغيرة وسداد إيجارها التي عجزت عن تأمينه ودفعه لصاحب السكن حتى اﻻن، وسيارة تكفيها وأسرتها تحرشات السواقين وأصحاب القلوب المريضة.
(الوئام ) وبدورها تنقل معاناة السيدة ” عواطف .م ” لأصحاب القلوب الرحيمة كما أنها تحتفظ بكافة التقارير الطبية التي تثبت حالتها وتحتفظ باسمها كاملا ورقم جوالها في حال التواصل معها ومد يد العون لها وﻷسرتها من قبل محبي وفاعلي الخير .
 

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً