مواطن لــ «الوئام»: بعد 38 عاما من الخدمة منحوني «مراتع للبهائم» لأسكن فيها

| غير مصنف | 25 أغسطس, 2013

mansor-logo

الرياض-الوئام-سالم الشيباني:
تلقت صحيفة الوئام رسالة من المواطن غزاي بن خاتم القثامي نقل فيها معاناته بعد خدمة استمرت لـــ 38 عاما بقطاع البلديات منها 31 عاما ببلدية الطائف بكل نزاهة وإخلاص وتوفيق من الله. 
المواطن تحدث في رسالته للوئام بكل مرارة مؤكدا أنه صدر له أمر سامي رقم 6/5598 في 1417/12/28 بمنحه قطعة أرض سكنية بالطائف وطيلة خدمته بعد صدور الأمر السامي وهو أعيش على مواعيد من رئيس البلدية للتخصيص والتنفيذ للأمر السامي ولكن تلك المواعيد ذهبت أدراج الرياح رغم تنفيذ أوامر منح من صدرت أوامرهم بعد أمر منحه وبمخططات داخل المحافظة.
 
يقول المواطن أنه تم رصد قرض صندوق التنمية العقاري منذ أكثر من 4سنوات و رفع معنوياته رغبة في الحصول على المنحة ﻹقامة سكن له وﻷسرته والهروب من شبح اﻹيجار الذي يلتهم قوت أسرته وبعد كثرة الإلحاح بطلب تنفيذ منحته وفي عام 1430 ضم أمر منحه ضمن قرعة ذوي الدخل المحدود على المخطط رقم 3 العرفاء الذي يبعد عن الطائف قرابة 50 كم وسحبت القرعة دون حضوره أو علمه وأبلغ أن قرعته وقعت على القطعة رقم 1583 وتم التخصيص بالعملية رقم 21660 وبعد ذلك أوقف تنفيذ العملية رغم أن هذا الموقع ليس حلمه فهو مراتع للبهائم وﻻ يوجد به ولو جزء يسير من الخدمات. 
وقال للوئام: رغم ذلك لم أبدي أي تذمر وبعد أن أرسلت للمكتب الهندسي ودفعت له نقودي وأوقفني على القطعة وإذا برئيس البلدية يطلب إيقاف التنفيذ وبعد عام تقريبا وبقدرة قادر تم إلغاء العملية وبإصرار ومتابعة من رئيس البلدية شخصيا حسبما أبلغت من إدارة اﻷراضي بالبلدية.

وتساءل القثامي عبر الوئام بأنه صدر له أمر سامي بمنحه فمن أصدر أمر بحرمانه من المنح وبأي ذنب.ومن تم تنفيذ أوامر منحهم رغم صدورها بعد أمري وهم كثر هل هم أبناء البلد وأنا ليس كذلك؟. 
هل هم مخلصين وأنا خائن أم خدمتهم الطويلة شفعت لهم رغم أن البعض منهم أقل سنا من أبنائي.وهل أجد من يرفع الظلم عني ويمكنني من حقي أسوة بزملائي السابقين بالبلدية أم أنه يتلاشى بصيص الأمل الذي أعيش عليه. 

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً