منسوبو «هيئة القصيم» يتفاجئون بتهالك المبنى الجديد

| غير مصنف | 25 أغسطس, 2013

mansor-logo

القصيم – الوئام ـ خالد المرشود:
بشكل مفاجئ وغير طبيعي بدأ دوام موظفي فرع هيئة اﻷمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة القصيم هذا اليوم اﻷحد غير طبيعي، حيث طلب من كافة الموظفين الأسبوع الماضي مباشرتهم أعمالهم في المبنى الجديد للفرع الرئيسي  شمال مدينة بريدة بمنطقة القصيم!
ولوحظ أن المبنى الجديد غير مهيأ بتاتا من كافة اﻻمكانات الفنية واﻻدارية، حيث ظهر هبوطا في بعض الغرف ومنها غرفة اﻷمن والسلامة إلى جانب أن تكييف المبنى الجديد عطﻻن مما اضطر بعض موظفيهم الجلوس في ساحات المبنى الخارجية
ووردت تأكيدات لصحيفة “الوئام” أنه بناء على اتصال هاتفي الأسبوع المنصرم ورد لفرع القصيم من الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض بضرورة اﻻنتقال ومباشرة الأعمال في مبنى الفرع الجديد شمال بريدة اعتبارا من اليوم الأحد !!
ويظهر على المبنى الجديد عدم اكتمال جاهزيته الفنية واﻻدارية ومنها دورات المياه متعطلة وأجهزة الحاسب الآلي ملقاة على اﻻرض غير مهيأة وأن اﻻثاث المكتبي لم ينقل بعد للمبنى الجديد يجسد فوضى معينة !!
يشار إلى أن عقد المبنى القديم ساري المفعول كما أن المبنى الجديد عانا كثيرا من اﻻرتباك في عملية وآلية اﻻستلام والتسليم بين اﻻطراف المعنية.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً