وزارة العمل تنتصر لعمالة و تلزم مؤسسة نظافة بمنح العمال إجازاتهم المستحقة

| غير مصنف | 25 أغسطس, 2013

mansor-logo


أكد فرع مكتب العمل في المدينة المنورة التزام المؤسسة المشغلة لمشروع النظافة في المنطقة بتنفيذ مطالب العمال خلال شهر، وتكليف مفتشيه بالوقوف الميداني على موقع المؤسسة، بعد امتناع أكثر من 400 عامل نظافة عن مزاولة أعمالهم، ما أدى إلى تكدس النفايات في الشوارع، بغية تحقيق مطالبهم وتمكينهم من السفر.

وأوضح المدير العام للمركز الإعلامي المشترك في وزارة العمل عبدالعزيز الشمسان في تعقيب أن فرع مكتب العمل في المدينة المنورة كلف مفتشيه بالوقوف الميداني على موقع المؤسسة المشغلة لمشروع النظافة في المدينة بناء على الإفادة التي وصلته من مدير مركز شرطة العزيزية.

ووفقا للحياة الدولية قال الشمسان إنه تم التثبت من أن المؤسسة استعانت بتلك العمالة من مقرها في جدة لتغطية حاجة المشروع، وبخاصة أنهم مسجلون على المدينة ذاتها، إذ تم في ضوء ذلك إبلاغ نائب مدير المشروع بضرورة إعادتهم إلى مقر المؤسسة في جدة، إضافة إلى تعهده خطياً بعدم الاستعانة بعمال من فروع المؤسسة الأخرى ما لم تكن لديهم إقامات سارية المفعول.

وأفاد بأنه استكمالاً للإجراءات، تم التوصل إلى التزام المؤسسة بتنفيذ مطالب العمال خلال شهر من تاريخه، وأن يتم منحهم الإجازات المستحقة بحسب جدول يعد لهذا الغرض يبدأ تنفيذه بعد انتهاء موسم الحج للعام الحالي.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً