تصميم جديد لواجهة الدمام لا يحجب الرؤية عن السكان

| غير مصنف | 26 أغسطس, 2013

mansor-logo


صدرت توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية، بالموافقة على توصيات لجنة دراسة الواجهة البحرية شرقي حي المباركية بإعادة تصميم المشروع مع مراعاة عدم حجب الرؤية عن سكان ومرتادي الواجهة البحرية.

وأشار رئيس المجلس البلدي لأمانة المنطقة الشرقية الدكتور سعود بن عبدالله العماري إلى أن التوصيات التي أقرها سمو الوزير وجهت بأن يشتمل الموقع على مسطحات خضراء مفتوحة وعامة، ومن ثم عرض التصميم الجديد على المجلس البلدي للاطلاع ومتابعة أعمال تنفيذه، التي ستقوم بها الأمانة، وفق الصلاحيات الرقابية المخولة له.

وأعرب الدكتور العماري، نيابة عن زملائه أعضاء المجلس البلدي، وأصالة عن نفسه، عن عميق الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي وزير الشؤون البلدية والقروية، لتجاوب سموه مع رغبات وطموحات أبناء حاضرة الدمام التي عرضها المجلس، فيما يخص هذا المشروع الحيوي، وغيره من المشروعات التي تقع في نطاق صلاحياته.
كما أثنى العماري على التعاون البناء الذي لقيه المجلس البلدي، ولقيته اللجنة المُكلفة بالنظر في مشروع الواجهة البحرية، من أمانة المنطقة الشرقية، وأمين أمانة المنطقة الشرقية، على وجه الخصوص، الذي لا يتردد في تقديم دعمه ومؤازرته لكل ما فيه صالح وخدمة أبناء حاضرة الدمام.
وقال رئيس المجلس: إن نجاح المجلس في تحقيق آمال وتطلعات أهالي الحاضرة ما كان له أن يتم لولا الدعم والرعاية التي يلقاها المجلس من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية، وسمو نائبه الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود.
وأكد أن التعاون البناء بين المجلس والأمانة، متوجاً بالتجاوب الكريم والدعم الدائم من مقام صاحب السمو الملكي وزير الشؤون البلدية والقروية، سيسهم، في حل كثير من المشكلات التي تواجهها حاضرة الدمام، وفي تجاوز كل العقبات التي تحول دون تقديم أفضل الخدمات التي يتطلع لها أبناء وأهالي الحاضرة.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً