التسليف .. تمويل مشاريع صغيرة وناشئة بـ 21 مليون ريال

| غير مصنف | 26 أغسطس, 2013

mansor-logo


وقّع 15 رياديا وريادية عقودا تمويلية مع البنك السعودي للتسليف والادخار، لدعم وتمويل المشاريع الصغيرة والناشئة ضمن برنامج “مسارات” ومساري “التميز” و”الناشئة”؛ بقيمة إجمالية تجاوزت 21 مليون ريال، وذلك في مقر الإدارة العامة للبنك.

وأوضح بيان للبنك أمس أنه تم في حفل التوقيع عرض أبرز النواحي التي يجب أن يلتزم بها العميل لضمان نجاح مشروعه.

وشملت عقود التمويل الموقّعة مشاريع ناشئة في مجالات تقنيات الطيران، وصيانة قطع غيار الطائرات، ومصنعا للبلوك الخرساني في مدينة النماص، ومركزا طبيا متخصصا في جازان يهدف إلى تقديم خدمات طبية لجميع أفراد المجتمع، ومشروع عيادات تغذية وناديا رياضيا وصحيا.

وأوضح المتحدث الرسمي للبنك أحمد الجبرين، أن إجمالي مبالغ العقود التي تم توقيعها بلغ 21.06 مليون ريال، استفاد منها 15 رياديا وريادية، بعد اجتيازهم فحص المرحلة الائتمانية، واستيفاء جميع المتطلبات المطلوبة للتمويل، وانتهائهم من إجراء المقابلات الشخصية.

وأكد أن دور البنك لا يقتصر على الدعم المالي، بل تجاوزه إلى الدعم غير المالي عبر تأسيس البنك للمركز الوطني لتنمية المنشآت الصغيرة والناشئة لرعاية المشاريع، وبتقديم الاستشارات ونشر ثقافة العمل الحر، كما يقوم بالإسهام في تقليل أسباب الفشل التي تواجه الرياديين في مشاريعهم ومعالجة التعثر الذي يواجههم.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً