"الأمر بالمعروف" تنفي إيقاف العاملين بالمحال النسائية ووتوظيف أصحاب السوابق الجنائية

| غير مصنف | 26 أغسطس, 2013

mansor-logo


نفت الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تعيينها أصحاب السوابق الجنائية وما شابهها بالهيئة، وأن لجانها المختصة تنفذ آلية منضبطة في التوظيف تختار الأكفأ وتتأكد من عدم وجود أي موانع تحول دون تعيين طالب الوظيفة الميدانية، مشيرة إلى أن ما تردد عن وجود شكوى ضد تعاملات الهيئة المالية والإدارية عارٍ عن الصحة وكذب وافتراء.
وأوضح المتحدث الإعلامي لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور تركي الشليل، في بيان صحافي أمس، أن ما نشر في بعض الصحف عن وجود شكوى ضد الهيئة في ما يخص تعاملاتها المالية والإدارية عارٍ عن الصحة وكذب وافتراء، وأنها محاولة يائسة من أشخاص للإساءة للهيئة ومسؤوليها.
وأكد الدكتور الشليل أن الهيئة تحتفظ بما يثبت بطلان هذه الادعاءات، وكذلك لها حق تحريك الدعوى قضائيا ضد هؤلاء الأشخاص، ووسائل الإعلام التي تبنت هذه الادعاءات ونشرتها، لافتا إلى أن الهيئة تستند إلى أمر سام وجه إلى المبادرة بالرد على أي جهة حكومية كتب عنها أمر ينافي الحقيقة، وفق ما لديها من معلومات.
وأكد المتحدث الإعلامي للهيئة أن جميع المشاريع والمناقصات التي تعتمدها الهيئة وتنفذها تتم وفق الآلية النظامية المعتمدة التي تضمن سلامة الإجراء وتثبت براءة الذمة، فيما تتولى الإدارة العامة للشؤون الإدارية والمالية بالهيئة الإشراف والمتابعة لآلية الإنفاق على المشاريع والبرامج وما يلزم لها من مصروفات والتحقق من الأوراق التي تثبت استلام المبالغ وصرفها وفق المعايير المالية والمحاسبية المعتمدة في وزارة المالية ومؤسسة النقد.

وبناء على ما تضمنه الأمر السامي رقم 33478 وتاريخ 9-9-1434هـ المؤكد للأمر السامي رقم 42283 وتاريخ 27-9-1432 هـ من توجيه كريم بأن على كل جهة حكومية كتب منها لأمر ينافي الحقيقة المبادرة فوراً بالرد وفق ما لديها من معلومات، عليه فإننا نود إيضاح الآتي:

أولاً: إن العمل الميداني في الرئاسة يسير – ولله الحمد – وفق أنظمة وتعليمات محددة — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً