تجاوبا مع نشرته ( عاجل ) ..خادم الحرمين الشريفين يأمر بعلاج الطفلة "أريج"

| غير مصنف | 26 أغسطس, 2013

mansor-logo

في استجابة سريعة لما نشرته “عاجل” , أمر خادم الحرمين الشريفين بعلاج الطفلة “أريج بن فهد غازي الحربي” داخل المملكة أو خارجها حيث تعاني من ورم خلف العين اليمنى منذ ولادتها ، وجاء أمر خادم الحرمين الشريفين ليعيد الفرحة والبسمة على “أبو أريج” وعائلته حيث كانوا يعيشون في دوامة من الحزن والأسى والمعاناة في ظل مرض “أريج” وحرمانها من الدراسة والتمتع بحياتها .

“عاجل” أجرت اتصلا بـ “أبو أريج”، وزفت له البشرى ورصدت شعوره الطاغي بالفرح حتى إن فرحته أوقفت الكلمات واستبدلتها بدموع قبل أن يلهج لسانه بالدعاء لخادم الحرمين بأن يطيل الله في عمره ويزيد رفعته ويلبسه ثوب الصحة والعافية .
وأضاف : “الدعاء والكلمات لا تسعفني الآن ولا أستطيع إيفاء والدنا خادم الحرمين الشريفين بالكلمات ولكني لن أنساه من دعائي في كل وقت وكل صلاة فلقد شمل بعطفه وأبوته كل أرجاء المملكة أدامه الله عزاً وذخراً لشعب المملكة خاصة وللأمة الإسلامية جميعها”.
من جهته رفعت والدة “أم أريج” أكف الضراعة لله – سبحانه – بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين بأن يمده بالعون والقوة وقالت: “ليس هناك ما نقدمه لصاحب هذا القلب الرحيم سوى الدعاء بأن يحفظه الله لنا ويمتعه بالصحة والعافية وبالنصر والتمكين على من يعاديه”.
وكانت ( عاجل ) نشرت أمس الأحد معاناة الطفلة أريج والتي تسكن في منطقة حائل برفقة ذويها وتعاني من ورم خلف العين اليمنى .

http://www.burnews.com/contents/myuppic/0521b90385ffab.jpg

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً