تحديا للحرب: الاتصالات السورية ترفع أسعار خدماتها 100%

| غير مصنف | 29 أغسطس, 2013

mansor-logo

أعلنت شركة الاتصالات السورية رفع أسعار الاتصالات الأرضية والخلوية بنسب تصل إلى 100% في بعض خدماتها، وذلك بدءا من أول سبتمبر القادم.

وقالت الشركة في بيان، نشرته وسائل إعلام محلية، إنه تم تحديد اجر الاشتراك في الهاتف الثابت بمئة ليرة سورية على أن يحصل المشترك على مئة مكالمة محلية مجانية شهريا، كما تم تحديد تعريفة المكالمة المحلية كل ثلاث دقائق بـ 75ر0 ليرة سورية.

وكانت التسعيرة السابقة تحدد تعرفة المكالمة المحلية كل ثلاث دقائق بـ 60ر0 ليرة سورية، فيما يبلغ الاشتراك الشهري سابقا 80 ليرة.

كما حددت الشركة تعريفة الدقيقة الواحدة بين المحافظات على الهاتف الثابت بسعر 5ر2 ليرة بين الساعة التاسعة صباحا والعاشرة ليلا ما عدا يوم الجمعة، أما تعريفة الدقيقة الواحدة من الساعة العاشرة ليلا وحتى الساعة التاسعة صباحا ويوم الجمعة بالكامل فقد تحددت بـ 5ر1 ليرة ، وهو السعر الذي كانت الشركة تتقاضاه سابقا لهذه الخدمة.

وبالنسبة لأجور الترابط الشبكي مع الهاتف الخليوي بالاتجاهين ثابت إلى خليوي وبالعكس فقد تحدد سعر الترابط للدقيقة الواحدة بـ 2 ليرة سورية بدلا من ليرة واحدة.

وحول أجور المكالمات الخلوية، فقد رفعت الشركة أسعارها لشركتي الاتصال الخليوي في سوريا “سيريتل” و”إم.تي.إن”، لتصبح المكالمة للخطوط لاحقة الدفع من خليوي إلى خليوي 5 ليرات للدقيقة، بدلا من 4 ليرات، وللخطوط مسبقة الدفع 5ر7 ليرة، بدلا من 6 ليرات.

وقالت الشركة في بيان لها أنه “نظراً للظروف التي تمر على البلاد، وحفاظاً على جودة الاتصالات واستمراريتها تم تعديل أسعار خدمات الاتصالات”، وتراوحت “التعديلات” بين رفع 25% كأقل نسبة وحتى 100%.

وكانت الشركة السورية للاتصالات رفعت أسعار المكالمات الدولية على الهاتف الثابت بنسب تجاوزت 50% بدءا من أول أغسطس الجاري.

كما رفعت مؤخرا شركتا إم.تي.إن و”سيرتيل”، المشغلتان الوحيدتان لخدمة اتصال الخلوي في سوريا بالشراكة مع المؤسسة العا — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً