نبض سكان حي الوسيطى يصل لقلب أمين القصيم والنتيجة : رضاكم غايتنا.

| غير مصنف | 2 سبتمبر, 2013

mansor-logo

لم ينتظر أمين منطقة القصيم المهندس صالح الأحمد روتين التقارير الورقية والشواهد الغير مرئية بل جسد تعامل المسؤول المؤتمن ليكون أمينا فاعلا لوطنه فبعد قراءته لشكوى أهالي الوسيطي بمدينة بريدة عبر صحيفة (عاجل) تعامل مهنيا مع ماتم نشره بكل تجرد وشفافية ودون سائق قاد سيارته إلى حي الوسيطى ليشاهد على الطبيعة مضامين متطلبات الحي التي تختص بها الأمانة وهو الأمر الذي يسعد كل المواطنين بالقصيم بوجود شخصية فاعلة وقريبة وأمينة والتي أوصلت رسالة لكافة المواطنين مضمونها : رضاكم غايتنا . ..
وقد وصلنا تعقيب أمانة القصيم على مطالبات أهالي حي الوسيطى ننشره كما ورد ..

إشارة إلى ما نشر في صحيفتكم بتاريخ 22/10/1434 هـ تحت عنوان بريدة : أهالي حي الوسيطى يناشدون أمين القصيم إنهاء مشاكلهم مع الشوارع السيئة.!!

نفيدكم ان تأهيل الطبقة الإسفلتية للحي مقرر تنفيذها بعد الانتهاء من مشروع (تنفيذ وصيانة شبكة السيول ) والذي يجري تنفيذه حاليا في الحي كما نفيدكم ان أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد قام بالشخوص لحي الوسيطى بمدينة بريدة في جولة تفقديه لمعاينة الملاحظات الواردة مع عض المختصين بالأمانة .
ووجه أمين القصيم بمخالفة وتغريم الاستشاري والمقاول في مشروع تنفيذ شبكة السيول في الحي أثر تأخر المقول في إعادة السفلتة وعدم المتابعة من الاستشاري مما تسبب في التأخير والتضييق على المواطنين كما ناقش المسئولين في الأمانة عن النظافة والصيانة والعناية في الحي ومدى الالتزام في البرامج الموضوعة لكل إدارة … هذا ونشير إلى توجيهات الأمين المستمرة في تنويع وسائل الرقابة على المقاولين وعدم الاكتفاء بالمخالفة والتغريم وأهمية المتابعة والتفاعل

مدير إدارة الإعلام في أمانة القصيم بالنيابة

فهد بن محمد الغليقة

http://www.burnews.com/contents/myuppic/05224350ae31d0.JPG

http://www.burn — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً