طيران الإمارات تستأنف رحلاتها إلى ليبيا

| غير مصنف | 3 سبتمبر, 2013

mansor-logo

استأنفت طيران الإمارات منذ مطلع الشهر الجاري تشغيل رحلاتالركاب إلى طرابلس، وذلك في خطوة تؤكد التزام الناقلة الدولية الأسرع نمواً تجاه ليبيا وأهمية العاصمة الليبية ضمن شبكة محطاتها العالمية.

وقال عادل الغيث، نائب رئيس طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة شمال وغرب أفريقيا: “لا تقتصر خدمتنا على ربط طرابلس مع دبي فقط، بل تتعداها إلى مختلف محطات شبكة خطوطنا التي تغطي أكثر من 130 محطة. وقد أظهرت الحجوزات المبكرة المؤكدة مدى قوة الطلب، ما سيفتح فرصاً وأسواقاً جديدة أمام ركابنا من وإلى طرابلس”.

وأضاف بقوله: “تظهر كافة المؤشرات أن الاقتصاد الليبي عائد بقوة إلى مسار النمو، وسوف تسهم رحلاتنا إلى طرابلس في دعم الأعمال والحركة التجارية بين طرابلس وبقية دول العالم”.

واستأنفت طيران الإمارات خدمة طرابلس بثلاث رحلات في الأسبوع إلى أيام الأحد والثلاثاء والخميس باستخدام طائرات البوينج 777-200ER بتوزيع الدرجات الثلاث (الأولى ورجال الأعمال والدرجة السياحية)، وتتم الرحلات عبر التوقف في مالطا.

وتقلع رحلة طيران الإمارات رقم “ئي كيه 745″ من مطار دبي الدولي في الساعة 9:30 صباحاً لتصل إلى مالطا في الساعة 1:25 بعد الظهر، وتغادر منها في الساعة 14:45 بعد الظهر لتصل إلى طرابلس في الساعة 15:55 عصراً. أما رحلة العودة، فتغادر مطار طرابلس الدولي في الساعة 17:25 مساءً لتصل إلى دبي في الساعة الواحدة من صباح اليوم التالي.

وتعد طرابلس المركز الرئيس للتجارة والأعمال في ليبيا، وتضم مقار العديد من الشركات الكبرى العالمية والمحلية. وكانت طيران الإمارات قد أعادت فتح مكتب مبيعاتها في العاصمة الليبية في يونيو (حزيران) 2012، متيحة بذلك لليبيين الحجز على رحلاتها المنطلقة من خارج البلاد. كما بدأت “الإمارات للشحن الجوي”، ذراع الشحن التابعة لطيران الإمارات، منذ مايو (أيار) 2012 تشغيل رحلات شحن إلى طرابلس، وتنقل هذه الرحلات مجموعة واسعة من

البضائع والمنتجات — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً