دل بوسكي : كاسياس هو الحاضر و المستقبل

| غير مصنف | 18 أكتوبر, 2013

mansor-logo

أكد فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني اليوم الجمعة أن الإتفاق بشأن تجديد عقده لمدة عامين مع الماتادور قد تم، ولكنه أشار في الوقت ذاته إلى ضرورة عدم التعجل في توقيع العقود لأنه “يتبقى الكثير من الوقت لفعل ذلك”.
وأشاد دل بوسكي ، في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية ، بالحارس إيكر كاسياس، الذي يعاني من مشاكل عديدة في مشواره الكروي سواء في ريال مدريد أو على صعيد المنتخب الأسباني. وقال دل بوسكي “إنها مسألة خاصة للاعب يمر بوضع غير ملائم، ولكني لن أقيم الأمر”، ورغم علم المدرب أن كاسياس لا يشارك بشكل أساسي في صفوف ريال مدريد الا انه لم يستبعد إمكانية الاعتماد عليه في صفوف المنتخب الأسباني.
ووصف دل بوسكي الحارس المخضرم كاسياس بأنه “الفتى الاستثنائي”، الذي دافع عن عرين المنتخب الأسباني في 151 مباراة. وقال: “كاسياس هو الماضي والحاضر والمستقبل في صفوف المنتخب الأسباني”.
وتطرق دل بوسكي أيضا إلى دييجو كوستا مهاجم أتليتكو مدريد الذي يحق له اللعب في صفوف أي من المنتخبين الأسباني أو البرازيلي، مؤكدا عدم استبعاد ضم اللاعب في المستقبل القريب. وقال :”كل شيء يعتمد على قرار اللاعب، خلال الأيام القليلة المقبلة سيتضح الأمر”.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً