السجن 18 شهرًا لأكبر سارقة حقائب نسائية فى تاريخ بريطانيا

| غير مصنف | 18 أكتوبر, 2013

mansor-logo

قضت محكمة بريطانية ، اليوم الجمعة، بسجن امرأة في الثامنة والأربعين من العمر ، وُصِفت بأنها أكبر سارقة حقائب نسائية في المملكة المتحدة لمدة 18 شهرًا.

وأدينت جين راند، وهى أم لمراهقتين، بسرقة أكثر من 900 قطعة تصل قيمتها إلى نحو 135 ألف جنيه استرليني أي ما يعادل نحو 217 ألف دولار. بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الأمريكية “يونايتد برس إنترناشونال”.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن “راند” شنت حملة سرقة على الصعيد الوطني سرقت خلالها 905 حقائب يد و 4 محافظ نقود نسائية من متاجر كبار المصممين، مثل برادا وغوتشي ولويس فيتون على مدى ثلاث سنوات، قبل اعتقالها في جنوب ويلز.

وأضافت أن “راند” باعت الحقائب والمحافظ المسروقة في مزاد (إي باي) على شبكة الانترنت وحققت من ورائها 88 ألف جنيه استرليني وهو مبلغ يعادل نصف سعرها الأصلي تقريبًا.

وأبلغ قاضي محكمة التاج بمدينة نيوبورت جين عند النطق بالحاكم بأنها “بنت تجارة من وراء سرقة الحقائب النسائية، وخططت بعناية وبصورة مستمرة لممارساتها”.

وكانت شرطة ويلز وصفت جين بأنها أكبر لص للحقائب النسائية في بريطانيا، بعد القبض عليها بالجرم المشهود من قبل حراس الأمن في أحد مراكز التسوق في جنوب ويلز في ديسمبر الماضي، وتسليمها للشرطة.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً