ليفركوزن ينتزع صدارة الدوري الألماني بهدف "من صنع الخيال"

| غير مصنف | 19 أكتوبر, 2013

mansor-logo

انتزع باير ليفركوزن صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم في ظروف استثنائية بفوزه على مضيفه هوفنهايم 2-1 بعد أن احتسب له هدف مثير للجدل في افتتاح منافسات الجولة التاسعة اليوم الجمعة.
وسجل سيدني سام هدف التقدم للفريق الزائر في الدقيقة 26 قبل أن يضيف شتيفان كيسلينج الهدف الثاني بضربة رأس لكرة من ركلة ركنية نفذها جونزالو كاسترو لكن الكرة دخلت المرمى من الشباك الخارجية من خلال ثقب على ما يبدو في الدقيقة 70.

وأظهرت الاعادة التلفزيونية كيسلينج يضع يديه على رأس حزنا على إهدار الفرصة وبدا عليه الارتباك عندما احتسب الحكم فليكس بريش الكرة هدفا.

ولا يتم استخدام تقنية مراقبة خط المرمى ولا الإستعانة بحكم اضافي وراء المرمى في الدوري الالماني.

واحتسب الحكم ركلة جزاء مثيرة للجدل لهوفنهايم أهدرها روبرتو فيرمينو في الدقيقة 83 قبل أن يقلص زميله سفين شيبلوك الفارق في الدقيقة 88.

وخرج الحكم الذي بدا عليه الارتباك من الملعب وسط صفارات استهجان من الجماهير واحتجاجات من لاعبي هوفنهايم.

وأكد مسؤول في هوفنهايم ان النادي سوف يقدم التماسا ضد احتساب الهدف.

ورفع ليفركوزن رصيده بعد الفوز إلى 22 نقطة ليتصدر الترتيب بفارق نقطتين عن بايرن ميونيخ حامل اللقب وثلاث نقاط عن بروسيا دورتموند. وبوسع بايرن ميونيخ استعادة الصدارة عندما يلعب مع ضيفه ماينتس اليوم السبت .

وتوقف رصيد هوفنهايم بعد الهزيمة عند عشر نقاط ليحتل المركز العاشر.

وقال رودي فولر مدير الكرة في باير ليفركوزن لتلفزيون سكاي سبورتس المانيا “لم أتمكن من رؤية الكرة من موقعي في المدرجات لكن اتضح فيما بعد انها لم تدخل المرمى.”

واضاف “إنه أمر غير سار لكن ليس بوسعنا ان نفعل شيئا حيال هذا الأمر.”

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً