متعاطفون مع القاعدة يهددون باغتيال داعية سعودي الليلة

| غير مصنف | 21 أكتوبر, 2013

mansor-logo

قال الداعية السعودي محمد السعيدي (أستاذ أصول الفقه في جامعة أم القرى) إنه تلقى تهديدات من أشخاص وصفهم بأنهم متعاطفون مع تنظيم القاعدة توعدوا بقتله “الليلة” مع أستاذ يدرّس مادة العقيدة الإسلامية، بسبب سلسلة تغريدات هاجما فيها التنظيم وأعماله خلال الأعوام الماضية.
وعلق السعيدي بالقول، عبر حسابه على تويتر الذي يتابعه أكثر من 250 ألف شخص: “متعاطفون مع القاعدة يهددون باغتيالي واغتيال الدكتور لطف الله خوجة”.
وانتقد السعيدي -بحسب سي إن إن- هجوم تنظيم القاعدة على علماء السعودية والعائلة المالكة فيها دون أن يصدر عنها هجوم مماثل على إيران، كما انتقد دور تنظيم القاعدة الذي ينشط في سوريا تحت اسم “دولة العراق والشام الإسلامية” قائلا إنه يقوم بـ”ضرب المجاهدين في الشام” وختم بالقول: “‏سيأتي اليوم الذي تنكشف فيه الأوراق وتظهر فيه الشهادات “المهم أن يحذر أبناؤنا اليوم ويحذروا من داعش والقاعدة”.
وبعد التغريدات، تلقى السعيدي تعليقات من شخص يحمل اسم “خبير اغتيالات” جاء فيها: “والله إني لأعرفك وأعرف بيتك وأعرف أين تصلي وأعرف عنك الكثير فوالله إن لم تكف أذاك عن المجاهدين وتحذف هذه التغريدة.. والله العظيم إني أعرف أين ستلقي محاضرتك غدا فنصيحتي لك أن تحذف التغريدات التي كتبتها وكذبت فيها وإلا فالأيام بيننا، وختم تهديداته بالقول: “لن نترككم بإذن الله”.

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً