تشكيل الجمعية العمومية للجنة الأولمبية العربية السعودية

| غير مصنف | 22 أكتوبر, 2013

mansor-logo

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس اللجنة الإشرافية لانتخابات الاتحادات الرياضية مساء اليوم، التشكيل الجديد لمجالس إدارات الاتحادات الرياضية للدورة الأولمبية 2013 م – 2016م.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده سموه في فندق انتركونتنينتال بمحافظة جدة.

ورفع الأمير نواف بن فيصل في كلمته التي استهل بها المؤتمر جزيل الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين ــ حفظهم الله ــ على ما يقدمونه من دعم وتشجيع وجهود حثيثة لدعم الشباب السعودي في جميع المحافل ، سائلاً الله العلي القدير أن يطيل بأعمارهم ويسبغ عليهم لباس الصحة والعافية وأن يديم على هذا البلد نعمة الخير والأمن والاستقرار وأن يسدد خطى قيادتنا الحكيمة التي لم تدخر يوماً من الأيام جهداً لرفعة شباب هذا الوطن المعطاء.

كما قدم شكره لمعالي رئيس وأعضاء مجلس الشورى لما يقومون به من تأييد لدعم الحركة الأولمبية والرياضية والشبابية ، كما شكر معالي وزير المالية ومسؤولي الوزارة على تعاونهم وتفهمهم للكثير من احتياجات القطاع الرياضي والشبابي .

وقال: “أشكر نيابة عن كل الرياضيين الأخوة والزملاء الذين عملوا في الاتحادات الرياضية خلال الفترة الماضية من رؤساء وأعضاء على ما قدموه من جهود خلال فترة عملهم السابقة”.
وتابع: “الشكر موصول لأصحاب السمو وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية السعودية الذين لم يدخروا جهداً لخدمة الحركة الأولمبية في وطننا الغالي حيث عقد اجتماعنا الختامي أمس ، متمنياً لهم التوفيق والسداد”.

وأضاف : “نشكر كذلك أعضاء ا — أكثر

Powered by WPeMatico

لا دلائل

  

اترك تعليقاً